التعليم تتيح «أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة» اليوم من خلال الموقع الإلكتروني

التعليم تتيح «أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة» اليوم من خلال الموقع الإلكتروني

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول التعليم تتيح «أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة» اليوم من خلال الموقع الإلكتروني والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول التعليم تتيح «أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة» اليوم من خلال الموقع الإلكتروني، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

التعليم تتيح «أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة» اليوم من خلال الموقع الإلكتروني

وزارة التربية والتعليم

نادية جودة

تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن إتاحة البيانات الخاصة بطلاب الشهادة الثانوية العامة (رقم الجلوس- اللجنة التي سيؤدي بها الامتحان – المواد الدراسية التي سيؤدي بها الطالب الامتحان)، اليوم الاثنين، وذلك عبر الموقع الإلكتروني للوزارة.

ويأتي ذلك في إطار الاستعدادات لامتحانات شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2024/2023، والتي من المقرر أن تبدأ يوم 10 يونيو المقبل.

وتوضح الوزارة أنه تم إتاحة البيانات من خلال الموقع الإلكتروني عبر الرابط التالي: https://moe-register.emis.gov.eg/

وأكدت الوزارة أنه سيتم تسليم بطاقات أرقام الجلوس للمديريات التعليمية اليوم الاثنين الموافق 27 مايو 2024 تمهيدًا لتسليمها للطلاب من خلال المدارس غدا الثلاثاء الموافق 28 مايو 2024.

اقرأ أيضاًموعد امتحانات الثانوية العامة 2024

جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 (التفاصيل الكاملة)

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة