البوكس نيوز – يوفنتوس يستضيف ساسولو فى افتتاح مشواره بالدوري الإيطالي

البوكس نيوز – يوفنتوس يستضيف ساسولو فى افتتاح مشواره بالدوري الإيطالي

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من يوفنتوس يستضيف ساسولو فى افتتاح مشواره بالدوري الإيطالي ،

يستضيف نادي يوفنتوس الإيطالي نظيره ساسولو في بداية رحلة السيدة العجوز في الموسم الجديد من مسابقة الدوري الإيطالي في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الاثنين على ملعب “أليانز”.

استطاع يوفنتوس تعزيز صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بالعديد من اللاعبين ، أبرزهم الفرنسي بول بوجبا من مانشستر يونايتد والنجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا الذي رحل عن باريس سان جيرمان ، وكذلك اللاعب البرازيلي جليسون بريمر.

ويعاني يوفنتوس من غياب العديد من العناصر الأساسية في بداية مشواره بالدوري الإيطالي بسبب الإصابة ، وعلى رأسهم النجم الفرنسي بول بوجبا والحارس البولندي فويتشخ تشيزني والأمريكي ويستون ماكيني وفيديريكو كييزا.

وأنهى يوفنتوس بقيادة المدرب ماسيميليانو أليجري الموسم الماضي في مسابقة الدوري الإيطالي بالمركز الرابع برصيد 70 نقطة.

كما سيكون فريق نابولي ضيفًا صعبًا على هيلاس فيرونا ، في المواجهة المقررة اليوم من الساعة 18.30 على ملعب مارك أنطونيو بنتيجودي ، في الجولة الأولى من مسابقة كالتشيو 2022-2023.

وكان يوفنتوس قد سقط أمام نظيره الإسباني أتلتيكو مدريد 4-0 في مباراة ودية جمعت الفريقين معًا استعدادًا للموسم الجديد.

وجاءت أهداف أتلتيكو مدريد الثلاثة الأولى في مرمى الفريق الإيطالي عبر الدولي الإسباني ألفارو موراتا في الدقيقتين 10 و 43 من الشوط الأول والثاني 62 في الشوط الثاني ، فيما أضاف ماثيوز الهدف الرابع في الدقيقة 91.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة