البوكس نيوز – نتائج القبول الموحد في جامعات الرياض والكليات التقنية 1444-2022

البوكس نيوز – نتائج القبول الموحد في جامعات الرياض والكليات التقنية 1444-2022

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من نتائج القبول الموحد في جامعات الرياض والكليات التقنية 1444-2022 ،

بدأت لجنة القبول الموحد لجامعات الرياض بإعلان نتائج الفرز الأول لقبول الطلاب والطالبات في الجامعات الحكومية والكليات التقنية 1444، اليوم الإثنين 1 أغسطس 2022 عبر بوابة القبول الإلكترونية وفق الخطة الزمنية التي اعتمدتها اللجنة.

بدأ العديد من المتقدمين على الجامعات في الرياض للاستعلام عن نتائج القبول الموحد 1444-2022 في جامعات الرياض والكليات التقنية عبر بوابة القبول الإلكتروني وتأكيد القبول قبل انتهاء الفترة المحددة لذلك.

نتائج القبول الموحد في جامعات الرياض 1444

وكانت قد وضعت لجنة القبول الموحد في جامعات الرياض جدول زمني لإعلان النتائج والفرز الأول والثاني للطلاب والطالبات، حيث تم اليوم إعلان نتائج القبول الموحد في جامعات الرياض للطلاب الإثنين 1 أغسطس، وبينما يتم إعلان نتائج القبول الموحد للطالبات يوم الأحد 7 أغسطس وفي نفس اليوم آخر موعد لتأكيد القبول للطلاب في الفرز الأول.

نتائج القبول الموحد في جامعات الرياض 1444

الاستعلام عن نتائج القبول الموحد جامعات الرياض والكليات التقنية 1444-2022

تشمل بوابة القبول الموحد في الرياض على جامعة الإمام محمد بن سعود، وجامعة الملك سعود، وجامعة الملك سعود للعلوم الصحية، و جامعة الأمير سطام، وجامعة شقراء والمجمعة، بالإضافة إلى للطالبات جامعة الأميرة نورة .

وللاستعلام عن نتائج القبول الموحد 1444 الدخول إلى بوابة القبول الإلكتروني للطلاب والدخول إلى تقديم سابق وتأكيد قبول النتيجة .

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة