البوكس نيوز – ميسي خارج قائمة أغلى 5 لاعبين في القيمة التسويقية لنجوم باريس سان جيرمان

البوكس نيوز – ميسي خارج قائمة أغلى 5 لاعبين في القيمة التسويقية لنجوم باريس سان جيرمان

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ميسي خارج قائمة أغلى 5 لاعبين في القيمة التسويقية لنجوم باريس سان جيرمان ،

احتل النجم الأرجنتيني المخضرم ليونيل ميسي مرتبة متأخرة في قائمة أغلى اللاعبين والأعلى في القيمة التسويقية بين نجوم فريقه الفرنسي باريس سان جيرمان..

استبعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي ، من قائمة المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية 2022 ، التي أعلنت عنها مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية ، في مفاجأة. الحائز على جائزة أكثر بـ 7 ألقاب منذ إنشائها قبل 66 عامًا..

والمفاجأة الأكبر أن ليونيل ميسي خرج من قائمة أغلى 5 لاعبين في قائمة فريق باريس سان جيرمان في الوقت الحالي ، بقيمة تسويقية 50 مليون يورو ، وهو في المركز السابع في الترتيب خلفه. فريق رباعي متساوٍ مع دونا روما وفيراتي.

وفقًا لموقع Transfer Market ، فإن القيمة الإجمالية للفريق الباريسي هي 926 من مليون يورو إلى ما يقارب المليار يورو ، فيما قائمة أغلى اللاعبين في القيمة السوقية لفريق باريس سان جيرمان كالتالي:

1- كيليان مبابي 160 مليون يورو

2 نيمار 75 مليون يورو

3 Marquinhos 70 مليون يورو

4 ـ أشرف حكيمي 65 مليون يورو

5 ماركو فيراتي 50 مليون يورو

6- جيانلويجي دوناروما 50 مليون يورو

7- ليونيل ميسي 50 مليون يورو

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة