البوكس نيوز – موعد مباراة ريال مدريد ضد ألميريا فى الدوري الإسباني والقناة الناقلة

البوكس نيوز – موعد مباراة ريال مدريد ضد ألميريا فى الدوري الإسباني والقناة الناقلة

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من موعد مباراة ريال مدريد ضد ألميريا فى الدوري الإسباني والقناة الناقلة ،

يواجه ريال مدريد ، مساء الأحد ، في الجولة الأولى من منافسات الليغا ، على ملعب “ألعاب البحر الأبيض المتوسط” ، المضيف الصاعد حديثا ألميريا ، في الدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد و الميريا

وتقام مباراة ريال مدريد والميريا في العاشرة مساء الأحد beIN Sports 1 HD Premium.

يبدأ ريال مدريد مشواره للدفاع عن لقبه الليلة أمام ألميريا بعد فوزه بلقب الدوري الإسباني الموسم الماضي 2021-2022 للمرة الخامسة والثلاثين في تاريخه.

بينما تأهل ألميريا لمنافسات الدوري هذا الموسم بعد موسم تاريخي في الدرجة الثانية ، حيث صعد بعد أن انتهت المسابقة برصيد 81 نقطة متقدما بنقطة واحدة على بلد الوليد الذي انتزع بطاقة التأهل الثانية للدوري الإسباني.

يمتلك ريال مدريد ، بقيادة مدربه الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي ، قائمة مرصعة بالنجوم في مباراة اليوم بقيادة النجم الفرنسي كريم بنزيمة ، فينيسيوس جونيور ، تيبو كورتوا ، توني كروس ، لوكا مودريتش ، كاسيميرو ، أنطونيو روديجر ، داني كارفاخال ، كامافينجا. ورودريجو جوس وماركو أسينسيو وديفيد ألابا وإيدر ميندي وميليتاو وأوري وهازارد وداني سيبايوس ولوكاس فاسكويز.

وسيلتقي ريال مدريد مع ألميريا في معنويات عالية بعد فوزه بلقب السوبر الأوروبي للمرة الخامسة في تاريخه بعد فوزه على إينتراخت فرانكفورت 2-0 في المباراة التي جمعت بينهما على “الاستاد الأولمبي” في فنلندا الأربعاء الماضي.

صنع ريال مدريد موسما تاريخيا (2021-2022) بعد فوزه بالدوري الإسباني للمرة الخامسة والثلاثين في تاريخه ودوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة عشرة ليثبت صدارته في قائمة الأبطال الأكثر تتويجا بدوري أبطال أوروبا.

من المتوقع أن يبدأ ريال مدريد المباراة في ألميريا بتشكيلة تتكون من: تيبو كورتوا ، ميندي ، ديفيد ألابا ، روديجر ، كارفاخال ، لوكا مودريتش ، كافامينجا ، كاسيميرو ، فالفيردي ، بنزيمة ، فينيسيوس جونيور.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة