البوكس نيوز – موعد مباراة السعودية وفلسطين في نصف نهائي كأس العرب للشباب 2022 والقنوات الناقلة

البوكس نيوز – موعد مباراة السعودية وفلسطين في نصف نهائي كأس العرب للشباب 2022 والقنوات الناقلة

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من موعد مباراة السعودية وفلسطين في نصف نهائي كأس العرب للشباب 2022 والقنوات الناقلة ،

الساعة كم مباراة السعودية وفلسطين التي يترقبها ملايين من عشاق الاخضر السعودي ونظيرة الفلسطيني ، واليكم موعد توقيت مباراة السعودية وفلسطين في نصف النهائي والقنوات الناقلة وطريقة حجز تذاكر مباراة السعودية وفلسطين مجانا.

موعد مباراة السعودية وفلسطين في كأس العرب للشباب 2022

حيث نتعرف على توقيت مباراة السعودية وفلسطين في نصف نهائي كأس العرب للشباب الساعة كم والقنوات الناقلة ، وطريقة الحضور مجانا.

فقد خطف المنتخب الفلسطيني للشباب بطاقة العبور لنصف نهائي بطولة كأس العرب “تحت 20 عاماً” بفوزه على منتخب الأردن بركلات الترجيح.

بينما يدخل المنتخب السعودي مواجهة مهمة أمام نظيره الفلسطيني في دور نصف نهائي كأس العرب للشباب 2022 تحت شعار البحث عن التتويج باللقب في مقابلة تعتبر سهلة على المنتخب السعودي .

حيث تدور اليوم رحى منافسات ربع نهائي كأس العرب تحت 20 عامًا التي تستضيفها منطقة عسير حتى يوم 6 أغسطس الحالي.

موعد مباراة فلسطين والسعودية في كاس العرب تحت 20 سنه، وكيفية حجز تذاكر فلسطين والسعودية في كاس العرب 2022.

حيث نكشف تفاصيل مقابلة المنتخبين الفلسطيني والسعودي للشباب عندما يلتقيا مساء الاربعاء 3 اغسطس 2022 في نصف نهائي كأس العرب 2022 تحت 20 سنة .

إذ يتطلع المنتخب السعودي حامل اللقب ومستضيف البطولة إلى عبور محطة فلسطين الصعبة، ويتصارع مع المنتخب المصري او الجزائري في لقاء لا يقبل القسمة على إثنين.

ويذكر ان مبارة السعودية وفلسطين هي مباراة متكافئة في نصف النهائي ، فخلال مشوار البطولة برز المنتخب الفلسطيني كند قوي يسعى الى تحقيق تقدم بالبطولة .

ويلاقي المنتخب السعودي نظيره الفلسطيني من أجل تحقيق المركز الاول أو الثاني للخطف بطاقة العبور لنهائي كأس العرب للشباب تحت 20 عام.

توقيت مباراة السعودية وفلسطين الساعة كم

ومن المقرر أن يلاقي منتخب السعودية للشباب نظيره منتخب فلسطين، يوم الأربعاء 3 أغسطس 2022.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 4:30 مساء بتوقيت القاهرة والساعة 5:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

إقرأ أيضاً : جدول مواعيد مباريات دور نصف نهائي كأس العرب للشباب 2022

القنوات الناقلة مباراة السعودية وفلسطين في كأس العرب 2022

القنوات الناقلة لمباراة فلسطين والسعودية للشباب في نصف النهائي مباشرة هي قناة السعودية الرياضية، قناة SSC السعودية، قناة اليمن الفضائية، قناة اليمن اليوم.

كما تنقل مبارة السعودية وفلسطين مباشر على قناة أبوظبي الرياضية، قناة دبي الرياضية، وقنوات الكأس القطرية المفتوحة على الهواء مباشرة.

حجز تذاكر مباراة السعودية وفلسطين موقع ticketmx

حيث أعلن الاتحاد العربي حجز تذاكر مباراة السعودية وفلسطين في نصف نهائي كأس العرب للشباب 2022، للحجز والشراء الكترونيآ عبر موقع حجز تذاكر كاس العرب تكت مكس ticketmx.

ونتعرف على طريقة حجز تذاكر مباراة السعودية وفلسطين في نصف نهائي كأس العرب 2022 اونلاين، وهي المباراة والتي ستقام يوم الأربعاء 3-8-2022 كالتالي:

  • الإنتقال الي موقع حجز تذاكر مباراة السعودية وفلسطين من هنـــا.
  • الدخول علي قائمة الفعاليات الرياضية.
  • اختيار مباراة السعودية وفلسطين.
  • النقر علي زر احجز الان.
  • ادخال البريد الألكتروني وكامة المرور.
  • النقر علي تسجيل الدخول بتكت مكس.
  • اختيار مكان الجلوس المناسب.
  • النقر علي شراء التذاكر.
  • الإحتفاظ ببيانات حجز التذاكر لإظهارها عند الوصول لملعب المباراة.

ويذكر أن الحضور سيكون مجاني ولكن يجب القيام بحجز التذاكر عبر منصة تكت مكس لمعرفة رقم المقعد وتحديد السعة الاستيعابية للإستاد.

كان هذا المقال عن موعد مباراة السعودية وفلسطين والقنوات الناقلة وطريقة حجز تذاكر المباراة في نصف نهائي كأس العرب للشباب تحت سن 20 عام.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة