البوكس نيوز – موعد عرض مسلسل Secret Invasion الحلقة 1 الأولى ايجي بست . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – موعد عرض مسلسل Secret Invasion الحلقة 1 الأولى ايجي بست . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من موعد عرض مسلسل Secret Invasion الحلقة 1 الأولى ايجي بست . جريدة البوكس نيوز ،

موعد عرض مسلسل Secret Invasion الحلقة 1 الأولى ايجي بست، قال نيك فيوري ذات مرة: “في المرة الأخيرة وثقت بشخص ما ، فقدت عينه.” إنه خط تم تضمينه كابتن أمريكا: جندي الشتاء لإظهار كيف spymaster والمدير السابق لـ S.H.I.E.L.D. يحب أن يبقي حتى أقرب حلفائه على طول ذراعه ( ثم فقد الكثير من عامل البرودة عندما اكتشفنا قطة غريبة مخلب عينه الكابتن مارفل). كان من المحتمل أن يوضح أن فيوري لديه بعض مشكلات الثقة المهمة جدًا ، لكن غرائز البقاء هذه قد تكون مفيدة للغاية في السلسلة القادمة, غزو سري.

مشاهدة مسلسل 1 Secret Invasion الحلقة الأولى كاملة

أحد أكثر مشاريع ديزني + غموضاً في مسلسل Secret Invasion الحلقة 1 حتى الآن, غزو سري سيشهد فيوري ، يلعب مرة أخرى صموئيل ل. جاكسون, عد إلى الأرض للكشف عن مؤامرة تم سنها من قبل مجموعة من Skrulls المارقة ، الأجانب الذين يغيرون الشكل الذي يغضب وكارول دانفرز (بري لارسون) ساعد منذ سنوات في الكابتن مارفل. هنا كل ما نعرفه عن مسلسل Secret Invasion الحلقة 1  والغزو السري.

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل للموت 3 الحلقة 4 الرابعة 2023 على ايجي بست وبرستيج و MBC

موعد طرح مسلسل Secret Invasion الحلقة 1

تم الكشف عن تاريخ بدء الحلقة الأولى من مسلسل Secret Invasion الحلقة 1  والتي ستكون متاحة على Disney + في 21 يونيو. يأتي المسلسل إلينا مع عودة “Samuel L. Jackson” لتقديم شخصية “Nick Fury” بالإضافة إلى مجموعة من الأبطال الآخرين.

اقرأ ايضا: مشاهدة مسلسل Succession season 4 release date الموسم الرابع الحلقة 1 الأولى ايجي بست مترجمة

رابط مسلسل Secret Invasion الحلقة 1 ماي سيما

كما ستضم Marvel’s Secret Invasion بن مندلسون وكينغسلي بن أدير وأوليفيا كولمان وغيرهم. ستركز السلسلة على Fury و Talos الذين يحققون في Skrulls الذين تسللوا إلى أعلى مستويات القوة في Marvel Cinematic Universe.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة