البوكس نيوز – موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع

البوكس نيوز – موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع ،

ينتظر العديد من محبي الدراما التركية، موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع، بعد أن نجح مسلسل قيامة عثمان 99 في إعجاب الملايين من عشاق المسلسلات التاريخية.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع

ويعد مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع امتداد لأجزاء مسلسل قيامة عثمان، والتي تحكي عن بداية تأسيس الدولة العثمانية في الأناضول، والصراع مع المغول والبيزنطيين.

موعد عرض قيامة عثمان 99

وانتهى مسلسل قيامة عثمان الموسم الثالث رسميًا، بعد عرض مسلسل قيامة عثمان 98، ويبحث العديد عن موعد عرض مسلسل قيامة عثمان 99 الموسم الرابع.

أحداث حلقة مسلسل قيامة عثمان 98

وشهدت حلقة مسلسل قيامة عثمان 98 والأخيرة، أحداثًا قوية ومثيرة، بعدما نجح عثمان في فتح قلعة يني شهير التي يريد أن يجعلها عاصمة لدولته.

وشهدت حلقة قيامة عثمان 98 أيضًا استشهاد أيغول زوجة جيركوتاي، وابنة عم عثمان، ونجح عثمان في قتل قائد روما رومانوس في قيامة عثمان الحلقة الأخيرة الجزء الثالث.

وبعد نجاح قيامة عثمان 98 والأخيرة مترجمة، تصدر مسلسل قيامة عثمان 99 محركات البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، مع استمرار بحث محبي وعشاق الدراما التركية عن مسلسل قيامة عثمان 99 مترجمة للعربية.

ونال مسلسل قيامة عثمان 98 إعجاب الملايين من المتابعية بعد عرض الحلقة أمس الأربعاء، وتعد حلقة قيامة عثمان 98 الأخيرة للموسم الثالث من المسلسل الرائع.

وتساءل العديد من محبي العمل الدرامي الرائع، عن موعد عرض مسلسل قيامة عثمان 99 الموسم الرابع، خاصًة وأن مسلسل قيامة عثمان بات محل انتظار وترقب من الملايين لمتابعة الحلقات باستمرار يوم الأربعاء من كل أسبوع.

موعد عرض قيامة عثمان الموسم الرابع

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان 99 والقنوات الناقلة

أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل قيامة عثمان، أنه تقرر عرض الموسم الرابع الذي يبدأ بحلقة قيامة عثمان 99 في شهر أكتوبر القادم، وتحديدًا في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر.

ومن المتوقع أن يتم عرض قيامة عثمان 99 عبر قناة ATV التركية مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع الساعة 8 مساءًا بتوقيت القاهرة يوم الأربعاء من كل أسبوع.

تردد القنوات الناقلة لـ مسلسل قيامة عثمان 99

تبث قناة اليرموك مسلسل قيامة عثمان 99 .. وإليكم تردد قناة اليرموك الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع:

تردد: 11678.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

معامل تصحيح الخطأ: 6 /5.

وتبث قناة ATV التركية مسلسل قيامة عثمان 99 مترجمة .. وإليكم تردد قناة ATV الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع:

تردد: 10796.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ: 6 /5.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة ٩٨ مترجمة للعربية .. اضغط هنا

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة