البوكس نيوز – موعد عرض مسلسل الراية Alsancak الحلقة 10 مترجمة HD على قصة عشق . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – موعد عرض مسلسل الراية Alsancak الحلقة 10 مترجمة HD على قصة عشق . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من موعد عرض مسلسل الراية Alsancak الحلقة 10 مترجمة HD على قصة عشق . جريدة البوكس نيوز ،

موعد عرض مسلسل الراية Alsancak الحلقة 10 مترجمة HD على قصة عشق،

ما أن انتهي مسلسل الراية الحلقة 9، حتى بدأ الملايين من المتابعين والمشاهدين  في العالم العربي في البحث عن موعد عرض مسلسل الراية الحلقة 10، ويتصدر مسلسل الراية التركي الحلقة 10 الترند على منصات التواصل الاجتاماعي، ونتيجة بحث المشاهدين عن مسلسل الراية الحلقة 4 سيوفر لكم فريق جريدة البوكس نيوز قصة مسلسل الراية الحلقة 10 وأبطاله والقناة الناقلة خلال السطور القادمة.

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل معجزة القرن الحلقة 3 مترجمة HD على قصة عشق

 

مسلسل الراية الحلقة10 العاشرة

ومسلسل الراية التركي من إنتاج شركة الإنتاج التركية بوزداغ، مسلسل الراية مسلسل تركي عسكري جديد ومن الأعمال الرائعة والمميز التي كان ينتظرها الجمهور العربي والتركي، ومسلسل الراية التركي هو من المسلسلات السياسية العسكرية التي تتحدث عن أحد الكتائب التركية الخاصة التي تحارب الجريمة وهي عودة للممثل التركي أوغور قونيش مرة أخرى للشاشات.

قصة مسلسل الراية التركي الحلقة 10

وتدور أحداث مسلسل الراية التركي  الحلقة 4 حول حول دور الجيش التركي في التصدي للحملات التي يشنها الإرهابيين على الدولة، وقضية مكافحة الإرهاب وقوة الجنود الأتراك واستعدادهم للتضحية بأرواح في سبيل أمن الوطن،وهنا عبر موقع جريدة البوكس نيوز نشرنا لكم قصة مسلسل الراية التركي، وسيحظي مسلسل الراية بمتابعة كبيرة وواسعة لدى الجمهور العربي والدولي.

موعد مسلسل الراية التركي الحلقة 10 والقناة الناقلة

وسيتم عرض مسلسل الراية الحلقة 10 على قناة TRT1 مساء اليوم الخميس القادم الموافق 6-4-2023، وهو مشروع للفنان جونيش الجديد سيقوم بإخراجه جان امير. وتم الاتفاق على أن سيكون قناة عرضه على قناة TRT1. اوغور سيعطي الحياة لجندي يدعى “هاكان” في المسلسل الذي أنتجه Bozdağ Film.

وبدأ تصوير حلقات مسلسل الراية في نوفمبر الحالي من أجل العرض في ديسمبر 2022، وهذا بعدما تم الانتهاء من أختيار طاقم العمل بالكامل.

وتم عرض الإعلان الترويجي الأول لمسلسل الراية أو الصياد أو ال سانجاك على قنا تر ار تي 1. لنرى الكثير من ضرب النار والعساكر التي تحاول التخلص من مجموعة من الرجال الخطرين. في محاولة منهم للتخلص من هؤلاء المهربين والإرهابيين، الملثمين والذين يحملون الكثير من الأسلحة والمتفجرات.

أبطال مسلسل الراية الحلقة 10

وبطل مسلسل الراية التركي ال سانجاك الفنان أوغور قونيش. سيلعب دور “هاكان” العسكري. بجانب انضمام نجم مسلسل الملحمة “بوراك توزكوباران” في دور “سليم”.

كما أن النجمة التركية جوزدة توركر بطلة مسلسل الراية التركي. حيث عبر قالت انها سعيدة جدا بهذا الدور الجديد عليها والبعيد عن دور الفتاة الغنية أو المدللة لشخصية عسكرية مثل دور النقيب أصلي.

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 27 مترجمة HD على قصة عشق

 المصدر:” جريدة البوكس نيوز”
 


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة