البوكس نيوز – منتخب الناشئين يختتم مبارياته الودية استعدادًا لكأس العرب بالجزائر

البوكس نيوز – منتخب الناشئين يختتم مبارياته الودية استعدادًا لكأس العرب بالجزائر

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من منتخب الناشئين يختتم مبارياته الودية استعدادًا لكأس العرب بالجزائر ،

أنهى المنتخب المصري للناشئين “مواليد 2006” مبارياته الودية في المعسكر التدريبي المغلق بالإسماعيلية استعدادًا للمشاركة في كأس العرب للشباب التي ستقام في الجزائر في الفترة من 22 أغسطس إلى 8 سبتمبر.

وخاض فريق الشباب مباراتين وديتين كانت الأولى منهما يوم الجمعة الماضي أمام فريق السكك الحديدية المولود عام 2005 وانتهت بفوز فريق الشباب 6-1 ، فيما كانت الثانية ضد الإسماعيلية للكهرباء المولود عام 2005 والتي فاز فيها الفريق بثلاثية نظيفة. أوراق.

خلال المباراتين حرص محمد وهبة ، مدرب المنتخب الوطني للناشئين ، على تجربة بعض طرق اللعب التي ينوي الاعتماد عليها خلال منافسات كأس العرب ، التي خاض فيها قرعة المجموعة الرابعة. مع منتخبات السعودية وسوريا ولبنان.

يواصل المنتخب المصري للناشئين تدريباته على فترتين في المعسكر التدريبي المغلق بالإسماعيلية ، قبل اختتام الاستعدادات والسفر إلى الأراضي الجزائرية للمنافسة في البطولة.

يضم الجهاز الفني للمنتخب الوطني للناشئين “مواليد 2006” محمد وهبة مديرا فنيا ، ومؤمن عبد الغفار مدربا عاما ، وعصام عبده مدربا ، ويوسف طاهر مدرب حراس مرمى ، والدكتور حسين فتوح خليل ، طبيب الفريق وأحمد سامي نصار. كمدير اداري.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة