البوكس نيوز – مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الأكثر بحثًا على «جوجل»

البوكس نيوز – مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الأكثر بحثًا على «جوجل»

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الأكثر بحثًا على «جوجل» ،

يعيش الجمهور لحظة بلحظة مع أحدث مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث وذلك لأنه نجح في خطف أنظار قطاع كبير من المشاهدين، كما يحظى بشعبية كبيرة في مصر والوطن العربي جعلته لم يتخلى عن الصدارة.

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث تتصدر تريند جوجل

وتصدر مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث تريند جوجل والتي بدأت أحداثها بمشهد كوميدي جمع الفنانة سوسن بدر، والفنانة وفاء صادق، وذلك بسبب الكيكة التي صنعتها وفاء، وعلى الفور ظهر على ملامح سوسن أنها لم تعجبها.

تصاعد أحداث مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

وشهد أيضًا مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث مشاجرة قوية بين محمود حجازي، «طارق» و«زينة» التي تقدم شخصيتها ولاء الشريف، وذلك بسبب مكالمة هاتفية مع «فريدة» زميلته في العمل ومن هنا توالت الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي.

وتصاعدت أحداث مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث بعدما اكتشفت «زينة» ولاء الشريف، خيانة زوجها «طارق» الذي يجسد دوره محمود حجازي، حينما سمعت حديث شقيقها معه وتطورت الأزمة بينهما حتى وقع الطلاق وانتقلت لمنزل عائلتها.

مواعيد عرض مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

ويُعرض مسلسل «أبو العروسة» الموسم الثالث حاليًا على شاشة قنوات «Dmc» من السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة 8 مساءً، وتعاد الحلقات في تمام الساعة 2 صباحًا، والإعادة الثانية تكون 12.30 ظهرًا، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي.

تردد Dmc القناة الناقلة دمسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 12092.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: رأسي.

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

التردد الجديد لقناة dmc

التردد: 11449.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

الاستقطاب: أفقي.

فريق عمل مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

ويضم «أبو العروسة» كوكبة من نجوم الفن منهم: سيد رجب، وسوسن بدر، ورانيا فريد شوقي، ونرمين الفقي، ومدحت صالح، ومحمد عادل، ومحمود حجازي، وولاء الشريف، وكارولين عزمي، وهو من إخراج كمال منصور.

أحداث مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي حول المشكلات داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء؛ نظرًا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذي طرأ على المجتمع، والعمل يسلط الضوء على الطبقة الوسطى والتحولات التي أصابتها.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة