البوكس نيوز – مرموش أساسيا.. التشكيل الرسمى لمباراة البايرن ضد فولفسبورج بالدوري الألمانى

البوكس نيوز – مرموش أساسيا.. التشكيل الرسمى لمباراة البايرن ضد فولفسبورج بالدوري الألمانى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مرموش أساسيا.. التشكيل الرسمى لمباراة البايرن ضد فولفسبورج بالدوري الألمانى ،

أعلن جوليان ناجيلسمان ، مدرب بايرن ميونيخ ، التشكيلة الرسمية لمواجهة فولفسبورج في المباراة التي ستجمعهم على ملعب أليانز أرينا في الجولة الثانية من الدوري الألماني.

ووجود الدولي المصري عمر مرموش في التشكيلة الأساسية لفريق فولفسبورج ضد بايرن ميونيخ.

تشكيلة بايرن ميونيخ

نوير في حارس المرمى ، ثم أوباميكانو ، بافارد ، لوكاس هيرنانديز ، ديفيز ، كيميش ، موسيالا ، جنابري ، ساديو ماني ، سبيتزر ، مولر.

جاء تشكيلة فولفسبورج

صورة

يتطلع الفريق البافاري إلى مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري الألماني بعد افتتاح مباريات البطولة بفوزه بست نقاط على إنترشتي فرانكفورت ليتصدر الترتيب.

بينما افتتح فولفسبورج مباريات الدوري الألماني هذا الموسم بالتعادل بهدفين لكل جانب ضد فيردر بريمن ، ظهر عمر مرموش في المباراة قبل أن يحل محله زميله لوكا فالدشميت في الدقيقة 67.

عاد مارموش إلى فولفسبورج هذا الموسم بعد إعارته إلى شتوتجارت الموسم الماضي ، مما ساعده على البقاء في الدوري الألماني.

لعب فولفسبورج 6 مباريات خلال الموسم التحضيري ، وفاز في 5 مباريات وتعادل في مباراة واحدة.

قاد عمر مرموش فريق فولفسبورج إلى التعادل 2-2 مع ضيفه فيردر بريمن في اللقاء الذي جمعهما في “فوكسفاغن أرينا” في الجولة الأولى من الدوري الألماني للموسم الحالي 2022-2023.

كما قاد مرموش فريقه مؤخرًا إلى الدور الثاني من كأس ألمانيا بعد تسجيله هدف الفوز لفريق فولفسبورج ضد كارل زايس جينا.

ارتفع سهم عمر مرموش في مخزون اللاعبين المطلوبين في الصيف لميركاتو حيث انضم إلى دائرة اهتمام أكبر بقيادة إسبانيول الإسباني وبورنموث الإنجليزي ، لكن ناديه متمسك به حتى الآن ، رافضًا جميع العروض التي تلقاها. بسبب نقص القيمة المادية المعروضة.

ارتفعت القيمة السوقية لعمر مرموش ، بحسب آخر تحديث على موقع سوق الانتقالات ، بمقدار مليوني يورو لتصل إلى 6 ملايين ، مستفيدًا من مستواه المتميز ، كلاهما مع شتوتجارت ، الذي قضى موسمًا كاملاً بين صفوفه المقترضة ، في إضافة. لمشاركته البارزة مع منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا الماضية وتصفيات القارة السمراء.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة