البوكس نيوز – محمد منير يكشف حقيقة هدم مسرح النافورة بالأوبرا

البوكس نيوز – محمد منير يكشف حقيقة هدم مسرح النافورة بالأوبرا

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من محمد منير يكشف حقيقة هدم مسرح النافورة بالأوبرا ،

نفى محمد منير، مدير المكتب الإعلامي لدار الأوبرا المصرية ما يتردد حول هدم مسرح النافورة.

ورد محمد منير على ما طرح بشأن هدم المسرح، قائلا: “لا أعلم من ردد هذه الشائعة فيتم حاليا رفع كفاءة المسرح وتطويره استعدادا لاستقبال نجوم الوطن العربي في الدورة 31 من مهرجان الموسيقى العربية المحدد له يوم 20 أكتوبر المقبل”.

وأشار منير، إلى أن المهرجان يستقبل عددا كبيرا من الجمهور، لذلك هناك حاجة إلى زيادة عدد الكراسي وتطوير المكان ليكون جاهزا لاستقبال الجمهور.

ومن المقرر أنه يتم إعلان برنامج الدورة الجديدة لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية قبل انطلاقه بأيام، وتقام الدورة الجديدة خلال الفترة ما بين 20 أكتوبر وحتى 3 نوفمبر المقبل بمشاركة أطياف من أبرز نجوم الطرب العربي.

واستقبل مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية خلال الأيام الماضية، حفل القيصر كاظم الساهر الذي شهد نجاحا كبيرا وإقبالا جماهيريا مكثفا من عشاق النجم العراقي.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة