البوكس نيوز – كل ما تريد أن تعرفه عن “كأس لوسيل” بين بطلى مصر والسعودية

البوكس نيوز – كل ما تريد أن تعرفه عن “كأس لوسيل” بين بطلى مصر والسعودية

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من كل ما تريد أن تعرفه عن “كأس لوسيل” بين بطلى مصر والسعودية ،

أعلن مساء أمس عن بطولة “كأس لوسيل”، وهى بطولة جديدة تجمع بين بطلى الدوري في مصر والسعودية لموسم 2021-2022، وذلك وفقاً لما أعلنته اللجنة العليا للمشاريع والإرث، المسئولة عن تنفيذ مشروعات البنية التحتية في كأس العالم 2022 بقطر، وفيما يلي سنتعرف على ما هو كأس لوسيل؟، وموعد مباراة كأس لوسيل، من هم طرفي مباراة كأس لوسيل؟

ما هو كأس لوسيل؟

كشفت اللجنة العليا للمشاريع والإرث في بيان رسمي لها مساء أمس، عن بطولة كأس لوسيل، بين بطلى الدوري المصري والسعودي لموسم 2021 -2022، وسيستضيف تلك المباراة ملعب لوسيل، وهو من أهم الملاعب التي تستضيف مباريات كأس العالم بقطر 2022، حيث يستضيف ملعب لوسيل مباراة نهائي كأس العالم 2022، حيث يسع هذا الملعب لنحو أكثر من 80 ألف متفرج.

ملعب مباراة كأس لوسيل
ستاد لوسيل الذي سيستضيف نهائي كأس العالم 2022

ما هو موعد مباراة كأس لوسيل؟

ستقام مباراة كأس لوسيل بين بطل الدوري المصري وبطل الدوري السعودي، يوم 9 سبتمبر المقبل، قبل انطلاق منافسات كأس العالم بما يقرب من شهرين.

من هم طرفى مباراة كأس لوسيل؟

تحدد أحد طرفى كأس لوسيل، بينما لم يتم تحديد الطرف الآخر للمباراة، حيث تم تحديد بطل الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2021-2022، حيث توج الهلال بلقب الدوري الموسم المنقضي بعد منافسة شرسة مع إتحاد جدة، بينما لم يتحدد حتى الآن بطل الدوري المصري لموسم 2021-2022، والذي يحتل الزمالك صدارة ترتيبه، قبل 6 جولات من نهاية منافسات الدوري للموسم الجاري.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة