البوكس نيوز – فتح الله: هدفنا عدم التفريط في أى نقاط ولا توجد خلافات بنادي بيراميدز

البوكس نيوز – فتح الله: هدفنا عدم التفريط في أى نقاط ولا توجد خلافات بنادي بيراميدز

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من فتح الله: هدفنا عدم التفريط في أى نقاط ولا توجد خلافات بنادي بيراميدز ،

أكد محمود فتح الله المدير الفني لنادي بيراميدز أن الموسم لم ينته بعد لتقييم ما قام به الفريق وهدفنا عدم إضاعة أي نقاط في المباريات القادمة.

وقال محمود فتح الله في مقابلة مع الإعلامي سيف زاهر في برنامج “أون تايم ستاد” المذاع على أون تايم سبورتس: “الموسم لم ينته بعد ، لذا يمكننا تقييمه ولدينا هدف في استمرار المنافسة على اللقب. من الدوري لآخر نفس “.

وأضاف فتح الله: “الفريق خسر أهم مباراة أمام الزمالك وهناك فارق في النقاط والزمالك يتحرك باستمرار ويقترب من التتويج بالدوري لكن هدفنا عدم خسارة أي نقاط وسيلعب بيراميدز المقبل. مباريات للفوز “.

وتابع: “رحيل رمضان صبحي وشريف إكرامي وأحمد فتحي ، هذه كلها كلمات ، وأفضل ما نتحدث عنه هو إدارة بيراميدز ، التي تركز على الإدارة الفنية ، واللاعبون يتدربون بجد”.

وختم محمود فتح الله تصريحاته بالقول: “لا توجد خلافات داخل بيراميدز والجميع يركز على أرض الملعب وكنا قريبين من الفوز بالبطولة ونعمل على تتويج بيراميدز بألقابها الأولى ونسعى جاهدين لإنهاء الدوري فيها. الوضع الأفضل “.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة