البوكس نيوز – على ماهر يستعين بإنبى لدراسة سيراميكا قبل مواجهة الجولة 31 بالدورى

البوكس نيوز – على ماهر يستعين بإنبى لدراسة سيراميكا قبل مواجهة الجولة 31 بالدورى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من على ماهر يستعين بإنبى لدراسة سيراميكا قبل مواجهة الجولة 31 بالدورى ،

يراجع فريق المستقبل الفني بقيادة علي ماهر ، مباريات سيراميكا السابقة في الدوري العام ، وآخرها تعادل سلبي مع إنبي في الجولة 30 ، لتحديد نقاط قوتهم وضعفهم أحمد. أبناء سامي قبل مباراة الخميس ، التي تجمع الفريقين في منافسات الإياب 31.

تعادل فيتورول مع مضيفه سموحة 1-1 في اللقاء الذي جمع شمل الفريقين الأربعاء الماضي على استاد الإسكندرية في الجولة 30 من الدوري المصري الممتاز لمواصلة سيطرتهم في المركز الرابع برصيد 49 نقطة متقدما على طلعة الجيش. ، أقرب منافس لها ، بثلاث نقاط.

انتهت مباراة الدور الأول بين فيوتشر وسيراميكا بفوز أبناء علي ماهر بنتيجة 3-0 ، فيما يتطلع فيوتشر للعودة إلى طرق الفوز لتأكيد مركزهم الرابع في الدوري.

ويحتل المستقبل المركز الرابع في ترتيب الدوري برصيد 49 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة ، حيث فاز فيوتشر بـ 11 مباراة ، وتعادل في 13 مباراة وخسر 6 مباريات ، وسجل لاعبو المستقبل 45 هدفًا وتلقوا 31 مباراة.

من جانبه أكد عبد الظاهر السقا المدير الرياضي القادم ، أن ناديه سيعلن عروضا قوية يوم 31 أغسطس لتعزيز صفوفه استعدادا للموسم الجديد وكأس الاتحاد الأفريقي.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة