البوكس نيوز – عدّاء لبناني ينسحب من بطولة العالم لألعاب القوى رفضاً للتطبيع . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – عدّاء لبناني ينسحب من بطولة العالم لألعاب القوى رفضاً للتطبيع . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من عدّاء لبناني ينسحب من بطولة العالم لألعاب القوى رفضاً للتطبيع . جريدة البوكس نيوز ،

انسحب العداء اللبناني مازن شريم، من سباق 200 متر في بطولة العالم لألعاب القوى (الماسترز) والمقامة حاليا في بولندا، بعدما جمعته القرعة بلاعب إسرائيلي.

وقال العدّاء شريم خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي على “الفيسبوك”: “الموقف سلاح والمصافحة اعتراف، وُضعتُ أمام خيار في النصف النهائي، وبعد التواصل مع الاتحاد اللبناني لألعاب القوى، أعلن انسحابي”.

اقرأ ايضا: بكين تدعو القوى الكبرى لسحب أسلحتها النووية في الخارج تفادياً لنشوب حرب

في سياق متصل، قال العدّاء شريم، في تصريحات صحفية نقلتها وسائل إعلام لبنانية، “تأهلتُ إلى نصف النهائي وأوقعتني القرعة مع لاعب إسرائيلي، وأنا من بيئة مقاومة في لبنان، وأتعاطف مع القضية الفلسطينية، واتخذت قراري سريعا بالمقاطعة وانسحبت من سباق 200 متر”.

وأضاف شريم: “هذا ما يمليه عليّ ضميري، وعلى اللاعبين العرب أن يتخذوا مثل هذه الخطوة رفضا للتطبيع مع الإسرائيلي المحتل لفلسطين ولأجزاء من دولتي: لبنان”.

وتفاعل الآلاف من النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي مع منشور العدّاء شريم وموقفه من الانسحاب، وسط ثناء واسع بما قام به، واعتبروه موقفا مشرفا لرفض التطبيع مع إسرائيل.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ ايضا: بسبب إسرائيل.. حرمان إندونيسيا من استضافة كأس العالم للشباب


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة