البوكس نيوز – طرد كونتى وتوخيل بعد مشاجرتهما عقب انتهاء مباراة تشيلسي وتوتنهام.. فيديو

البوكس نيوز – طرد كونتى وتوخيل بعد مشاجرتهما عقب انتهاء مباراة تشيلسي وتوتنهام.. فيديو

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من طرد كونتى وتوخيل بعد مشاجرتهما عقب انتهاء مباراة تشيلسي وتوتنهام.. فيديو ،

اندلع خلاف عنيف بين توماس توخيل مدرب تشيلسي ومدرب توتنهام هوتسبير أنطونيو كونتي بعد أن أطلق الحكم صافرة التعادل 2-2 ليعيدهما معًا على ملعب ستامفورد بريدج في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبدأت المشاجرة بعد انتهاء اللقاء ، بعد أن تصافح كونتي وتوشل ، وتوترت الأجواء بين الجانبين على أرض الملعب قبل أن يتدخل أعضاء الفريقين للفصل بينهما.

أعلن حكم المباراة البطاقة الحمراء أمام الطرفين بعد انتهاء الخلاف.

وبدأت التوترات بين كونتي وتوخيل بعد أن سجل بيير إميل هوبرج الهدف الأول لتوتنهام في الدقيقة 68 وأصدر الحكم في ذلك الوقت بطاقة صفراء لكلا الجانبين.

تشيلسي vs توتنهام

وسجل كاليدو كوليبالي الهدف الرائع لتشيلسي في الدقيقة 20 من المباراة.

وأدرك بيير إميل هوبرج التعادل لتوتنهام هوتسبر في الدقيقة 68 من ديربي لندن.

وأضاف رييس جيمس الهدف الثاني لتشيلسي أمام توتنهام هوتسبر في الدقيقة 77 قبل أن يتمكن هاري كين من انتزاع هدف التعادل القاتل لتوتنهام في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وتغلب تشيلسي على إيفرتون 1-0 في الجولة الأولى ليرفع رصيده إلى 4 نقاط ، فيما كان توتنهام يملك 4 نقاط إجمالاً بعد فوزه الثمين على ساوثهامبتون 4 أهداف مقابل 1 في الجولة الأولى.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة