البوكس نيوز – رابط نتائج القبول جامعة الكويت ٢٠٢٢ الحدود الدنيا وأسماء المقبولين portal.ku.edu.kw

البوكس نيوز – رابط نتائج القبول جامعة الكويت ٢٠٢٢ الحدود الدنيا وأسماء المقبولين portal.ku.edu.kw

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من رابط نتائج القبول جامعة الكويت ٢٠٢٢ الحدود الدنيا وأسماء المقبولين portal.ku.edu.kw ،

نشرت عمادة القبول و التسجيل في جامعة الكويت اليوم نتائج القبول 2022-2023 والحدود الدنيا للقبول يترقب طلاب الثانوية العامة في الكويت وما يعادلها رابط نتائج القبول جامعة الكويت ٢٠٢٢ والاستعلام عن أسماء المقبولين portal.ku.edu.kw.

رابط نتائج قبول جامعة الكويت 2022-2023

فقد نشرت Kuwait University أسماء المقبولين في جامعة الكويت ، فقد نشرت البوابة الالكترونية الرسمية لدولة الكويت خدمة الإستعلام عن قبول جامعة الكويت 2023.

وهذه الخدمة مقدمة من عمادة القبول والتسجيل بـ جامعة الكويت، تتيح هذه الخدمة إمكانية الاستعلام عن قبول الطالب في مرحلة البكالوريوس ومعرفة موعد اعتماد القبول في جامعة الكويت للعام الدراسي 2022-2023.

ويتم الاستعلام من خلال رابط نتائج القبول للطلبة الجدد من حاملي الشهادة الثانوية العامة وما يعادلها، من خلال الموقع الرسمي رابط عمادة القبول و التسجيل جامعة الكويت portal.ku.edu.kw.

اسماء المقبولين في جامعة الكويت ٢٠٢٢

كشف مصدر مسئول أنة تم نشر أسماء المقبولين في جامعة الكويت 2022-2023 ، ويكون الاستعلام من خلال بوابة القبول والتسجيل، سوف يكون عند الساعة الثامنة من مساء اليوم .

يذكر أن التقديم للالتحاق بجامعة الكويت قد بدأ من يوم 17 يوليو واستمر حتى يوم الأربعاء 27 يوليو 2022.

ويتم التقديم في جامعة الكويت إلكترونيا عبر موقع الجامعة الرسمي وذلك وفق شروط القبول بالجامعة لحاملي الثانوية العامة وما يعادلها من حاملي الجنسية الكويتية وغيرهم من الشهادات المعتمدة في الكويت.

رابط نتائج القبول في جامعة الكويت 2023

كشفت جامعة الكويت أنها ستعلن نتائج القبول في الجامعة للعام الجامعي 2022-2023، عبر شاشات سينما vox الخارجية في مجمع الأفنيوز ومن خلال رابط رسمي للإستعلام الإلكتروني.

وتوفر جامعة الكويت عدة خطط هامة للدراسة الجامعية للطلبة الكويتيين من حاملي الثانوية العامة الكويتية وما يعادلها من الشهادات العربية والاجنبية ، ويتم الاستعلام من هلال رابط نتائج قبول جامعة الكويت 2023 التالي: portal.ku.edu.kw.

الحدود الدنيا للقبول في جامعة الكويت

اعلنت جامعة الكويت عبر تويتر الحدود الدنيا للقبول في مدينة صباح السالم الجامعية، وكشف مدير جامعة الكويت الأستاذ الدكتور يوسف محمد الرومي الحدود الدنيا للقبول في مدينة صباح السالم الجامعية للعام الجامعي 2023/2022.

جامعة الكويت التي تعد من اقدم واعرق الجامعات في المنطقة والتي تضم 15 كلية ، وفضلا عن كلية الدراسات العليا و 87 قسما علميا و 84 تخصص علمي.

وجاءت الحدود الدنيا للقبول في كلية الحقوق عدد المقبولين 560 ومعدل المكافئ 90.46 ، وكذا كلية العلوم التطبيقية ، كلية العمارة و كلية هندسة البترول وهي كالتالي:

الحدود الدنيا للقبول في كلية الحقوق جامعة الكويت
الحدود الدنيا للقبول في كلية الحقوق جامعة الكويت
الحدود الدنيا للقبول في كلية العلوم الطبية والمساعدة جامعة الكويت
الحدود الدنيا للقبول في كلية العلوم الطبية والمساعدة جامعة الكويت
الحدود الدنيا للقبول في كلية العمارة جامعة الكويت
الحدود الدنيا للقبول في كلية العمارة جامعة الكويت
الحدود الدنيا للقبول في كلية الهندسة والبترول جامعة الكويت
الحدود الدنيا للقبول في كلية الهندسة والبترول جامعة الكويت

كان هذا المقال عن نتيجة القبول في جامعة الكويت والحدود الدنيا للقبول في جامعة الكويت للعام الدراسي 2023.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة