البوكس نيوز – حساب نجود القاسم انستقرام Njoud Alqasem Instagram

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من حساب نجود القاسم انستقرام Njoud Alqasem Instagram ،

انستقرام نجود القاسم الرسمي ، يبحث العديد من محبي ومتابعي الاعلامية الاردنية نجود القاسم عن حساب نجود القاسم انستقرام Njoud Alqasem Instagram بعد خبر خطوبتها من الرائد احمد بك الزريقات منذ ايام.

حساب نجود القاسم انستقرام Njoud Alqasem Instagram

فقد أعلنت المذيعة الأردنية نجود القاسم خبر خطوبتها اليوم ، تصدرت محرك البحث لمعرفة انستقرام نجود القاسم الرسمي ، وحساب نجود القاسم تيك توك ، وصور نجود القاسم وزوجها الرائد احمد زريقات انستقرام.

فقد أثارت المذيعة الاردنية جدلاً واسعاً بعد ان نشرت الإعلامية نجود القاسم خبر خطوبتها من الرائد أحمد زريقات، وبدأ البحث عن من هو خطيب نجود القاسم الرائد احمد زريقات وقصة الحب التي إنتهت بخبر الخطوبة.

فقد جاء في الخبر عبر حساب نجود القاسم Njoud Alqasem على انستقرام ، عقد اليوم الاحد قران الرائد أحمد بيك الزريقات على الإعلامية نجود القاسم، بحضور عدد من الأهل والأصدقاء.

ونشرت نجود القاسم صورة لها مع خطيبها وكتبت عليها “الحمدالله الذي بنعمته تتم الصالحات تم بحمدالله قراءة فاتحتي اليوم على من اختاره قلبي اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا بالخير”.

وتفاعل متابعي نجود القاسم مع خبر خطوبتها، حيث قدموا لها التهاني بهذه المناسبة المفاجئة حسب تعبيرهم.

يذكر بأن الإعلامية نجود القاسم تتمتع بشهرة واسعة في الاردن والوطن العربي وقد نالت تلك الشهرة من خلال تقديم النشرة الجوية عبر شاشة قناة رؤيا الفضائية.

وبعدها دخلت الإعلامية نجود القاسم عالم السوشل ميديا بعد ان حظيت بسبب شهرتها الاعلامية بعدد كبير من المتابعين لتصبح بعد ذلك وجها اعلانيه للعديد من الشركات.

من هو خطيب نجود القاسم ؟

يسمى خطيب نجود القاسم أحمد بك زريقات ، ضابط برتبة رائد في الأمن العام الأردني، كما أنه يحمل الجنسية الأردنية حيث ولد في المملكة الأردنية الهاشمية وتحديداً مدينة جرش عام 1985 م.

بدأ العمل العسكري عندما انضم إلى قوات الأمن العام الاردني عام 2006 م ، حيث تولى مناصب مختلفة حتى وصل إلى رتبة رائد ، وكان ذلك عام 2021 م .

من هو الرائد احمد زريقات زوج نجود القاسم
من هو الرائد احمد زريقات خطيب نجود القاسم

وقد بذل أحمد طوال حياته جهودًا مثيرة لخدمة الوطن وضمان سلامته وأمنه، وتصدرت في الساعات الماضية قائمة عمليات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أعلنت وسائل الإعلام عن خطوبتها نجود القاسم.

إقرأ أيضاً: من هو من هو احمد زريقات خطيب نجود القاسم ويكيبيديا؟

من هي نجود القاسم Njoud Alqasem ويكيبيديا؟

ولدت المذيعة الأردنية نجود القاسم 29 عام في الأردن عام 1993، وهي من أب أردني وأم أردنيه وديانتها الإسلام، وهي مقدمة النشرة الجوية في قناة رؤيا وهي تتميّز بأسلوبها الراقي والجميل وشخصيتها اللطيفة والمرحة.

تعتبر نجود القاسم واحدة من أفضل المذيعات ،ودائما يتم البحث عن ما هي ديانة نجود القاسم و كم عمر نجود القاسم ، من هو زوج نجود القاسم، هل نجود القاسم متزوجه وحسابها الرسمي على فيس بوك وتويتر وانستقرام.

وهذة نبذه مختصره عن المذيعة الأردنية نجود القاسم njoudalqasem Instagram وهي كالتالي:

  • الأسم، نجود القاسم.
  • مكان الميلاد، الأردن.
  • تاريخ الميلاد، 1993.
  • الديانة، الإسلام.
  • الجنسية، الأردن.
  • المهنة، مذيعة ومقدمة برامج.
  • المؤهل، بكالوريوس اعلام.
  • بلد الإقامه، الأردن.
  • مكان العمل، قناة رؤيا الفضائية.

حساب المذيعة الأردنية نجود القاسم انستقرام

بدا البحث عن الحساب الرسمي لـ الاعلامية نجود القاسم على منصات التواصل الاجتماعي، ومعلومات عن نجود القاسم وأحمد زريقات زوج وخطيب نجود القاسم ، الإعلامية ومقدمة البرامج الأردنية ، على حسابها الشخصي على إنستجرام.

لمشاهدة صور خطوبة نجود القاسم والرائد احمد زريقات نجود القاسم njoud-alqasem Instagram ، نجود القلسم تيك توك njoud-qasem ، يمكن متابعة نجود القاسم انستقرام من هنــــــــا .


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة