البوكس نيوز – جنات تكشف عن طرح أحدث أغانيها «عارف مين بيحبك»

البوكس نيوز – جنات تكشف عن طرح أحدث أغانيها «عارف مين بيحبك»

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من جنات تكشف عن طرح أحدث أغانيها «عارف مين بيحبك» ،

كشفت الفنانة جنات عن انتهاءها من تسجيل أغنيتها الجديدة، والتي تحمل اسم عارف مين بحبك، والتي من المقرر أن تظهر فيها جنات بشكل جديد ومختلف.

وأعلنت جنات عن موعد طرح الأغنية، وذلك على حسابها الشخصي بموقع الصور الشهير إنستجرام، حيث كتبت معلقة: «طرح كليب مين بحبك يوم الاثنين 15 أغسطس على اليوتيوب وكل المنصات الموسيقية».

ويشارك جنات في صناعة أغنية عارف مين يحبك كلًا من الشاعر الغنائي محمد رفاعي والمحلن محمد زعيم، وتولى إخراج الفيديو كليب المخرج فادي حداد، كما تم تصوير الأغنية في العاصمة اللبنانية بيروت.

وكانت المطربة جنات قد حكت عن موقف غريب تعرضت له من أحد معجبيها خلال الحفلات التي تقيمها، وكشفت أن أحد المعجبين حاول أن يقوم بإهدائها نمر صغير للتعبير عن حبه وتقديره لها.

وأضافت المطربة جنات أن أحد الأشخاص اللذين يعملوا معها قد أبلغ ذلك الشخص أنها تخاف من الكلاب، ولذلك صرف النظر عن إهدائها ذلك النمر.

وأشارت جنات إلى أنها لا تدخل الكلاب أو القطط منزلها وذلك لأنها تخاف منهم بشدة، قائلة: «بكون على أعصابي عندما تلهو بناتي مع الكلاب أو القطط خارج المنزل».

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة