البوكس نيوز – توتنهام يخطف تعادلا مثيرا من تشيلسي فى الدوري الإنجليزي.. فيديو

البوكس نيوز – توتنهام يخطف تعادلا مثيرا من تشيلسي فى الدوري الإنجليزي.. فيديو

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من توتنهام يخطف تعادلا مثيرا من تشيلسي فى الدوري الإنجليزي.. فيديو ،

دفع توتنهام هوتسبير تشيلسي إلى تعادل مثير بهدفين في ديربي لندن الذي جمعهما معًا في ستامفورد بريدج في الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-23.

تشيلسي vs توتنهام

وسجل كاليدو كوليبالي الهدف الرائع لتشيلسي في الدقيقة 20 من المباراة.

وأدرك بيير إميل هوبرج التعادل لتوتنهام هوتسبر في الدقيقة 68 من ديربي لندن.

وأضاف رييس جيمس الهدف الثاني لتشيلسي أمام توتنهام هوتسبر في الدقيقة 77 قبل أن يتمكن هاري كين من انتزاع هدف التعادل القاتل لتوتنهام في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

تشكيلة تشيلسي ضد توتنهام

ميندي – رييس جيمس – تياجو سيلفا – كوليبالي – لوفتوس تشيك – كانتي – جورجينو – ستيرلنج – مارك كوكوريلا – ميسون ماونت – كاي هافرتز.

تشكيلة توتنهام ضد تشيلسي

لوريس ، ديفيس ، داير ، روميرو ، رايان سيسيجنون ، بنتانكور ، هوجبيرج ، إيمرسون ، سون ، هاري كين ، كولوسيفسكي.

وتغلب تشيلسي على إيفرتون 1-0 في الجولة الأولى ليرفع رصيده إلى 4 نقاط ، فيما كان توتنهام يملك 4 نقاط إجمالاً بعد فوزه الثمين على ساوثهامبتون 4 أهداف مقابل 1 في الجولة الأولى.

تاريخيًا ، التقى تشيلسي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي 60 مرة ، وفاز توتنهام هوتسبير في 7 مباريات ، وفاز تشيلسي بـ 33 مباراة ، وانتهت 20 مباراة بالتعادل ، وسجل لاعبو توتنهام 55 هدفًا ضد تشيلسي ، بينما سجل لاعبو البلوز 108 أهداف ضد توتنهام. ..

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة