البوكس نيوز – تحميل فيلم سيسو Sisu مترجم وكامل بدون حذف HD على ايجي بست egybest – مشاهدة فيلم Sisu . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – تحميل فيلم سيسو Sisu مترجم وكامل بدون حذف HD على ايجي بست egybest – مشاهدة فيلم Sisu . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من تحميل فيلم سيسو Sisu مترجم وكامل بدون حذف HD على ايجي بست egybest – مشاهدة فيلم Sisu . جريدة البوكس نيوز ،

تحميل فيلم سيسو Sisu مترجم وكامل 2023 بجودة HD وبدون حذف على ايجي بست egybest وماي سيما ونتفلكس Netflix ، ويبحث مئات الآلاف من المتابعين حول العالم عن رابط مشاهدة فيلم Sisu عبر محرك جوجل الشهير من أجل التعرف على احداثه الجميلة والرائعة ونشير لكم إلى أنه فيلم فنلندي أمريكي تاريخي من تأليف وإخراج جالماري هيلاندر كما وأنه يعد من الأفضل في هذا العام بسبب عدد المشاهدات التي حصل عليها وأيضا الإيرادات وتم عرضه لأول مرة في الشهر الماضي وقد شارك فيه العشرات من الفنانين الذين ابدعوا في اخراج صورته النهائية وللتعرف على تفاصيل مشاهدة وتحميل فيلم فيلم Sisu يترتب عليكم بعد ذلك هو المتابعة لهذه السطور التي عدها فريق جريدة البوكس نيوز .

مشاهدة فيلم Sisu مترجم وكامل 2023

وعلى الفور قدمنا لكم رابط مشاهدة فيلم Sisu مترجم وكامل 2023 على ايجي بست حيث يترتب عليكم الان المواصلة في المتابعة أي بالضغط على رابط هنـــــــــــــــــــــا ، وللوصول إلى قصته فهو في السطور التي تلي هذه الفقرة .

اقرأ ايضا: رابط مشاهدة فيلم فاست اكس Fast X مترجم بدون حذف HD 2023 على ايجي بست egybest و Netflix

قصة فيلم Sisu

ونشير لكم في هذه الفقرة إلى قصة فيلم Sisu الجديد 2023 وهي جذابة وفي غاية الروعة وجاءت على النحو التالي : إذ أنه ” عندما يحاول جندي سابق يكتشف الذهب في برية لابلاند أن يأخذ المسروقات إلى المدينة ، يحاربه الجنود النازيون بقيادة ضابط متوحش من قوات الأمن الخاصة “.

تحميل فيلم Sisu كامل 2023

رابط مشاهدة فيلم Sisu مترجم وكامل 2023

مشاهدة فيلم SISU مترجم وكامل 2023

أبطال فيلم Sisu

في هذه السطو يمكن لكم التعرف على اسماء ممثلين وابطال فيلم Sisu وهم :  أولا: جورما توميلا بدور أتامي كوربي ثانيا: أكسل هيني بدور SS Obersturmführer Bruno Helldorf .

ثالثا: جاك دولان في دور الذئب

رابعا: بول أندرسون

خامسا: ميموزا ويلامو

سادسا: أوني توميلا

سابعا: بول أندرسون

ثامنا: ميموزا ويلامو

تاسعا: أوني توميلا

 فيلم Sisu مشاهدة

اللغة الإنجليزية

البلد الولايات المتحدة الأمريكية

التصنيف : افلام اجنبي

النوع : وثائقي

الجودة : 1080p WEB

السنة : 2019

مدة العرض : 55 دقيقة

تأليف : Jon Mercer

إخراج : Jon Mercer

فيلم SISU

موعد عرض فيلم SISU

كما ونشير إلى ان فيلم SISU إذ أن احداثه تتحدث عن نشأة معركة دموية بين جندي سابق يحاول نقل الذهب الذي اكتشفه في البرية الى مدينته ضد مجموعة من الجنود النازيون بقيادة ضابط وحشي في قوات الامن الخاصة لايعرف الرحمة !

وهو يعد فيلم اثارة وحرب فنلندي تم تحديد تاريخ عرضه في صالات السينما بتاريخ 28 ابريل.

وفي نهاية المقالة التي تحدثنا بها حول مشاهدة وتحميل فيلم SISU مترجم وكامل 2023 بجودة HD على ايجي بست وماي سيما نتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم .

 

اقرأ ايضا: تحميل فيلم Shazam Fury Of Gods الجزء الثاني كامل 2023 – مشاهدة فيلم 2 Shazam بدون حذف على egybest

 


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة