البوكس نيوز – الحضرى يوجه رسالة رومانسية لزوجته: كل عام وأنتى حبى الأول والأخير

البوكس نيوز – الحضرى يوجه رسالة رومانسية لزوجته: كل عام وأنتى حبى الأول والأخير

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من الحضرى يوجه رسالة رومانسية لزوجته: كل عام وأنتى حبى الأول والأخير ،

احتفل عصام الحضري ، حارس مرمى مصر السابق ، بعيد زواجه ، ونشر صورًا مع زوجته عبر حسابه على Instagram ، وأرسل إليها رسالة رومانسية ، قائلاً: “أحد الرجال القلائل المحظوظين في العالم ، لأن صديقتي ، الصديق والزوجة نفس الشخص ، أنا أحب زوجتي .. كلهم. سنة واحدة وأنتم جميعًا طيبون في حياتي .. كل عام وأنت حبي الأول والأخير. أسأل الله أن يرضيكم. وشكرا لكم وحفظكم لي ولأبنائنا وتخليد حبنا وعاطفتنا .. ذكرى زواج سعيدة حبي.


حضري على الانستغرام

من ناحية أخرى ، احتفل عصام الحضري ، حارس المرمى المصري السابق ، بذكرى تحطيم الرقم القياسي كأعظم لاعب يشارك في المونديال وأول حارس عربي وإفريقي ينقذ ركلة جزاء في المونديال.

الحضري وزوجته
الحضري وزوجته
الحضري وزوجته
الحضري وزوجته

ونشر عصام الحضري مقطع فيديو عبر حسابه على تويتر عن رده على ركلة الجزاء التي نفذها المنتخب السعودي ضد مصر في مونديال روسيا قائلاً: “في هذا اليوم ، ذكرى تحطيم الرقم القياسي كأعظم لاعب. للمشاركة في المونديال وأول حارس عربي وأفريقي يسدد ركلة جزاء. في المونديال .. الحمد لله “.

عصام الحضري وزوجته
عصام الحضري وزوجته

تمكن عصام الحضري من ركلة جزاء برأسه منحت للمنتخب السعودي في مباراة الفراعنة الثالثة والأخيرة لمونديال 2018 ، والتي أقيمت في روسيا وسجلها فهد المولد وعصام. أنقذها الحضري في الدقيقة 41.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري خسر في هذه المباراة أمام السعودية بهدفين مقابل هدف واحد ، بعد أن تقدم عبر محمد صلاح ، لكن السعودية سجلت هدفين عبر سلمان الفرج وسالم الدوسري ، لترك الفراعنة. . يخرج من كأس العالم بدون نقاط.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة