البوكس نيوز – اتحاد جدة يعلن رحيل حامد البلوى بعد إيقافه 6 أشهر وغرامة مالية

البوكس نيوز – اتحاد جدة يعلن رحيل حامد البلوى بعد إيقافه 6 أشهر وغرامة مالية

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من اتحاد جدة يعلن رحيل حامد البلوى بعد إيقافه 6 أشهر وغرامة مالية ،

كشفت تقارير إعلامية أن حامد البلعاوي الرئيس التنفيذي لفريق الاتحاد السعودي للمحترفين أحمد حجازي وطارق حامد أعلن انتهاء علاقته بالنادي.

ونقلت الصحيفة الرياضية السعودية عن تصريحات البلوي عبر حسابه الشخصي قوله: في نهاية المعسكر التدريبي سأكون قد أكملت مهمتي مع الفريق .. أشكر مجلس الإدارة بقيادة أخي أنمار والجميع. . الأعضاء ، والشكر موصول للهيئات الفنية والإدارية والطبية واللاعبين على تعاونهم وجهودهم على مدار العامين الماضيين حيث عملنا جميعًا على إرضاء جماهير مجلس الاحتياطي الفيدرالي المخلصين.

جدير بالذكر أن لجنة الاحتراف وشروط اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم أوقفت البلوي لمدة 6 أشهر وغرمه 300 ألف ريال لدوره في صفقة انتقال المغربي عبد الرزاق حمدالله فيما يعرف باسم “قضية السجلات”. “.

ويلعب اتحاد جدة مباراته الأولى أمام العدالة يوم الجمعة 26 أغسطس الجاري على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء ، فيما يستضيف الاتفاق يوم السبت 3 سبتمبر في الجولة الثانية على ملعب الملك عبدالله الرياضي. ملعب الجوهرة بجدة.

ذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية ، أن إدارة النادي الأصفر أغلقت جميع الطلبات المعلقة على الرواتب والمدفوعات السابقة لبعض اللاعبين المحليين والأجانب ، وسيرفع الملف إلى لجنة الكفاءة المالية في المنتصف. . من هذا الأسبوع.

تسمح شهادة الكفاءة المالية للأندية بالتسجيل مع منع النادي المتعثر من توقيع أي عقود.

وأضافت الصحيفة أن طلب نادي جدة تضمن استقدام حكام فيديو “حكم الفيديو المساعد” ، بالإضافة إلى باقي طاقم التحكيم.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة