الاثنين.. ندوة للتعريف بدور اتحاد القبائل العربية في مواجهة التحديات

الاثنين.. ندوة للتعريف بدور اتحاد القبائل العربية في مواجهة التحديات

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الاثنين.. ندوة للتعريف بدور اتحاد القبائل العربية في مواجهة التحديات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الاثنين.. ندوة للتعريف بدور اتحاد القبائل العربية في مواجهة التحديات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

الاثنين.. ندوة للتعريف بدور اتحاد القبائل العربية في مواجهة التحديات

اتحاد القبائل العربية

ينظم اتحاد القبائل العربية، مساء يوم الاثنين المقبل، ندوة للتعريف بدور الاتحاد.

ومن المقرر أن تتضمن الندوة التعريف بدور اتحاد القبائل العربية خلال الفترة المقبلة في مواجهة التحديات التي تواجه البلاد في الوقت الراهن.

وتقام الندوة في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم الاثنين المقبل، بشارع الحاج كمال عثمان بالمنصورية في محافظة الجيزة.

وأطلق، الأربعاء قبل الماضي، “اتحاد القبائل العربية”، وذلك خلال مؤتمر جماهيري، وتم اختيار الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيسا شرفيا للاتحاد، والشيخ إبراهيم العرجاني رئيسا للاتحاد، وأحمد رسلان، واللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية السابق نائبين للرئيس، والنائب مصطفى بكري، المتحدث الرسمي باسم اتحاد القبائل العربية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة