“الإخوان” كانت تنفق 110 ملايين دولار يوميا في اعتصام رابعة

“الإخوان” كانت تنفق 110 ملايين دولار يوميا في اعتصام رابعة

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “”الإخوان” كانت تنفق 110 ملايين دولار يوميا في اعتصام رابعة” ،

قال الكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة الأسبق، إن هذا الرقم طبقا لعدد من الصحف الأجنبية؛ موضحا أن ما حدث قبل 30 يونيو كان عن قصد لهز هيبة الدولة واضعافها والرئيس السيسي جاء للحكم بأمر الشعب لإنقاذ مصر.

وأكد النمنم خلال حلقة اليوم من برنامج «صالة التحرير»، الذي تقدمه الإعلامية «عزة مصطفي»، أن جماعة الإخوان الإرهابية كانت تنفق يوميا 110 ملايين دولار في الاعتصام الإرهابي رابعة.

ولفت النمنم، إلى أن الرئيس السيسي لم يكن يريد المنصب الذي يتولاه الآن، خاصة أنه بلغ في وظيفته اعلى المناصب «وزيرا للدفاع»؛ لافتا أن السيسي جاء باختيار الناس في مهمة وهي «الإنقاذ».

وأشاد النمنم، بالإنجازات التي فعلها الرئيس السيسي في مجال القضاء على العشوائيات التي كانت في الماضي ملجأ للإرهابيين والخونة.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة