الأهلي يعلن تطورات الحالة الصحية لـ أيمن أشرف

الأهلي يعلن تطورات الحالة الصحية لـ أيمن أشرف

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “الأهلي يعلن تطورات الحالة الصحية لـ أيمن أشرف” ،

يخضع أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لبرنامج تأهيلي مصغر، تحت إشراف الجهاز الطبي؛ لتجهيزه للعودة إلى المشاركة في التدريبات الجماعية، والتواجد مع الفريق خلال مباراة نهضة بركان المغربي المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل على استاد جاسم بن حمد «ملعب السد» على كأس السوبر الإفريقي.

ويقوم أيمن أشرف بتنفيذ برنامج تأهيلي بعد تعرضه لكدمة قوية في القدم خلال المباراة الأخيرة أمام صن داونز، والتخلص من حالات الإجهاد التي تعرض لها في الفترة الأخيرة.

وخضع “أشرف” لتدريبات منفردة أمس، على هامش مران الأهلي الأول الذي أقيم على ملعب جامعة قطر، ويستمر في تنفيذ برنامجه التأهيلي اليوم؛ للتعافي من الإصابة وتجهيزه للعودة والمشاركة مع الفريق في المران الجماعي.

وأدى الأهلي مرانه على ملعب جامعة قطر أمس، واشتمل على تدريبات خفيفة؛ للتخلص من حالة الإجهاد العضلي والذهني قبل مباراة نهضة بركان المغربي.

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، على عقد محاضرة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق المران أكد خلالها أن مباراة السوبر الإفريقي90 دقيقة، وعليهم أن يكللوا جهودهم من خلال التتويج بلقب جديد، والاستمرار في الوقوف على منصات التتويج الإفريقي، بعد الفوز بدوري أبطال إفريقيا، وحصد الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية.

سر غياب محمد عبدالغني الزمالك أمام الإسماعيلي بكأس مصر

الشناوي يكشف عن ركلة جزاء الزمالك الثانية غير صحيحة.. وخطأ عدم إعادة ضربة بن شرقي


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة