الأهلي يبدأ التحرك لضم عمر الساعي من الإسماعيلي

الأهلي يبدأ التحرك لضم عمر الساعي من الإسماعيلي

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الأهلي يبدأ التحرك لضم عمر الساعي من الإسماعيلي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الأهلي يبدأ التحرك لضم عمر الساعي من الإسماعيلي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

الأهلي يبدأ التحرك لضم عمر الساعي من الإسماعيلي

عمر الساعي

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″، أن عمر الساعي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، هو الخيار الأول بين اللاعبين المحليين لدى النادي الأهلي، وهناك إعجاب شديد بقدراته.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: “هناك استقرار داخل الإسماعيلي على رحيل عمر الساعي وعبد الرحمن مجدي للأعلى سعرًا، بعيدًا عن نفي المسؤولين”.

وأضاف أمير هشام: “كان هناك تواصل بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ونصر أبو الحسن رئيس الإسماعيلي، وبالتأكيد قد كان هناك استفسار عن الساعي وإمكانية ضمه”.

كما أكد أمير هشام، أن أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سوف ينتقل إلى الخلود السعودي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بدون أحقية الشراء.

وأتم: “ديانج سوف ينضم لمعسكر الخلود الخارجي استعدادًا للموسم الجديد، وسوف يحصل الأهلي على مبلغ 550 الف دولار نظير الإعارة”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة