الأردن يدين استهداف الاحتلال الإسرائيلي خيام النازحين الفلسطينيين في رفح

الأردن يدين استهداف الاحتلال الإسرائيلي خيام النازحين الفلسطينيين في رفح

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الأردن يدين استهداف الاحتلال الإسرائيلي خيام النازحين الفلسطينيين في رفح والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الأردن يدين استهداف الاحتلال الإسرائيلي خيام النازحين الفلسطينيين في رفح، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

  • أهم الأخبار
  • عرب وعالم
الأردن يدين استهداف الاحتلال الإسرائيلي خيام النازحين الفلسطينيين في رفح

أ ش أ

أدانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنية بأشد العبارات استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي مجدداً خيام النازحين الفلسطينيين في رفح، اليوم الثلاثاء، واستمرارها بارتكاب جرائم الحرب البشعة بحق الفلسطينيين في غزة، في انتهاك صارخ لقواعد القانون الدولي والقانون الدولي الإنساني وقرارات محكمة العدل الدولية.

وأعرب الناطق الرسمي باسم الوزارة السفير د.سفيان القضاة، عن إدانة المملكة واستنكارها المطلق لاستمرار إسرائيل بتحدي القانون الدولي والإرادة الدولية الداعية لوقف الحرب، وارتكابها لجرائم الحرب في غزة، مجدداً دعوته للمجتمع الدولي بضرورة التحرك بشكل فوري وفاعل ووقف هذه الانتهاكات والجرائم التي تتنافى وجميع القيم والمبادئ الإنسانية.

كما جدد السفير القضاة، في بيان، مطالبته للمجتمع الدولي بضرورة محاسبة المسؤولين عن هذه الجرائم، وإلزام إسرائيل بالرضوخ للقانون الدولي والقرارات الدولية التي تدعو لوقف الحرب وضمان حماية المدنيين، وإيصال المساعدات الإنسانية الكافية والمستدامة لجميع أنحاء القطاع.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة