الآن.. رابط حجز موعد البطاقة الوطنية الموحدة 2024 في العراق reg nid-moi gov iq

الآن.. رابط حجز موعد البطاقة الوطنية الموحدة 2024 في العراق reg nid-moi gov iq

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الآن.. رابط حجز موعد البطاقة الوطنية الموحدة 2024 في العراق reg nid-moi gov iq والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الآن.. رابط حجز موعد البطاقة الوطنية الموحدة 2024 في العراق reg nid-moi gov iq، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

رابط حجز البطاقة الوطنية 2024 العراق .. يعيش العراقيين حالة من الترقب في انتظار موقع مديرية الأحوال المدنية والجوازات والإقامة فتح استمارة حجز البطاقة الوطنية الموحدة 2024 في المحافظات العراقية التالية: بغداد، البصرة، الناصرية، كركوك، ميسان، الديوانية، سلمان، التجف الأشرف، النجف، الكوت، السماوة، سامراء، نيونوي، واسط من أجل الحصول على البطاقة الوطنية الموحدة الذي يقر قانون الأحوال المدنية العراقية على منحها لكل مواطن عراقي مولود لأبوين عراقيين، لذا نوفر لك في هذا المقال رابط الحجز للحصول على البطاقة الوطنية الموحدة في العراق 2024 في كل محافظات العراق لتتمكن من تحميل استمارة الحجز الموحدة.

الآن.. رابط حجز موعد البطاقة الوطنية الموحدة 2024 في العراق reg nid-moi gov iq
رابط استمارة الحجز الالكتروني للبطاقة الوطنية العراقية الموحدة 2024

رابط حجز موعد البطاقة الوطنية الموحدة 2024 في العراق

تم الإعلان من قبل وزارة الداخلية في العراق عن إمكانية أي مواطن عراقي الحصول على رابط حجز البطاقة الوطنية 2024 العراق من خلال الدخول على رابط الإلكتروني يمكن الوصول إليه بسهولة، حيث لا يحتاج الوصول لهذا الرابط أكثر من الدخول إلى البوابة الإلكترونية التابعة لمديرية شؤون البطاقة الموحدة من هنا التي تم إطلاقها قريبا من أجل توفير الوقت على المواطنين العراقيين الراغبين في التسجيل.

وفي السياق ذاته، جاء توفير وزارة الداخلية العراقية لهذا الرابط الذي يوفر استمارة الحجز للبطاقة الوطنية الموحدة 2024 لكي تعمل كبديل رسمي لشهادة الجنسية، أي أنها تعادل الهوية الرسمية لأي مواطن عراقي مولود لوالدين يحملان الجنسية العراقية.

استمارة حجز البطاقة الوطنية الموحدة

أما عن موعد فتح الحجز الإلكتروني للبطاقة الوطنية الموحدة فإنه يوافق الثلاثاء من كل أسبوع، الذي يشهد دخول الكثير من المواطنين عند فتح باب الحجز على المنصة في الساعة الثامنة صباحا بتوقيت العراق على الموقع الإلكتروني الخاص بالحجز reg.nid moi.gov.iq، ويأتي تدافع دخول المواطنين إلى الرابط خشية أن يفوتهم التسجيل لهذا اليوم بعد اكتمال العدد المطلوب.

هذا ويتم استثناء البعض من الحجز الإلكتروني مثل” وفاة- زواج- بيان ولادة- طلاق”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة