اتحاد الكرة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية

اتحاد الكرة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول اتحاد الكرة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اتحاد الكرة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

اتحاد الكرة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية

الزمالك ضد نهضة بركان

حرص مجلس إدارة اتحاد الكرة، على تهنئة الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بعد فوزه بلقب بطولة كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية الأفريقية».

وذكر اتحاد الكرة المصري عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، اليوم الأحد، أن مجلس الإدارة يهنئ نادي الزمالك ومجلس إدارته وجماهيره بمناسبة التتويج بلقب الكونفيدرالية الأفريقية للمرة الثانية في تاريخه، متمنيا التوفيق لجميع الأندية المصرية.

وتوج الزمالك بلقب الكونفيدرالية للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز علي ضيفه نهضة بركان المغربي بهدف نظيف، مساء اليوم الأحد، في إياب الدور النهائي للمسابقة القارية.

وكان لقاء الذهاب الذي جرى يوم الأحد الماضي بمدينة بركان المغربية انتهى بفوز نهضة بركان بثنائية مقابل، ليتوج الزمالك باللقب مستفيدا من تفوقه بفارق الأهداف المسجلة خارج الأرض، التي يتم الاحتكام إليها حال تعادل أي فريقين في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة