إصابة 57 شخصًا جراء اصطدام قطارين في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس

إصابة 57 شخصًا جراء اصطدام قطارين في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إصابة 57 شخصًا جراء اصطدام قطارين في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إصابة 57 شخصًا جراء اصطدام قطارين في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أصيب 57 شخصاً بجروح، الجمعة، بينهم اثنان في حال خطرة جراء اصطدام قطار ركاب بقطار صيانة في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس.

وقال مسؤول خدمات الطوارئ، ألبرتو كريسينتي، للصحافة في مكان الحادث، إن المصابين بجروح خطرة اللذين أصيبا بصدمات في الرأس نقلا بمروحية وخضع أحدهما لجراحة أعصاب ناجحة.

ووفقاً لشركة القطارات العامة، اصطدم قطار ركاب مكون من سبع عربات بقطار صيانة يضم قاطرة وعربة معدات، في منطقة باليرمو، بعيد الساعة 10.30 (13.30 بتوقيت جرينتش).

وأفادت وزارة الصحة، بأن ما مجموعه 57 شخصاً توجهوا إلى مستشفيات، بعضهم بمبادرة منهم، بعد مغادرتهم مكان الحادث.

وقال رئيس بلدية بوينس آيرس خورخي ماكري، في موقع الحادث، إنه بعد الاصطدام، أجلت خدمات الطوارئ ورجال الإطفاء جميع الركاب في حوالي أربعين دقيقة.

وبقي فنيون وخبراء من الشرطة العلمية في الموقع لساعات عدة بعد وقوع الحادث.

وقال وزير النقل فرانكو موجيتا، إن التحقيق يدرس خصوصاً ما إذا كانت هناك “مسألة تتعلق بالإشارات”، سواء من جانب القطار الفني الذي كان يعمل على المسار أو من جانب قطار الركاب.

كما أشار إلى شكاوى تتعلق بـ”سرقة الكابلات” سيتعين التحقق منها.

شهدت سرقات الكابلات النحاسية والمعادن الأخرى زيادة حادة في الأشهر الأخيرة في الأرجنتين، على خلفية التدهور الاقتصادي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة