إصابة 4 جنود في جيش الاحتلال بجروح خطيرة جراء سقوط صاروخ بالجليل الأعلى

إصابة 4 جنود في جيش الاحتلال بجروح خطيرة جراء سقوط صاروخ بالجليل الأعلى

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إصابة 4 جنود في جيش الاحتلال بجروح خطيرة جراء سقوط صاروخ بالجليل الأعلى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إصابة 4 جنود في جيش الاحتلال بجروح خطيرة جراء سقوط صاروخ بالجليل الأعلى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشفت وسائل إعلامية إسرائيلية، اليوم الاثنين، عن إصابة 4 جنود بجروح خطيرة جراء سقوط صاروخ مضاد للدبابات في الجليل الأعلى وتحديدًا بالقرب من «كيبوتس يفتاح».

ومن جانبه، أعلن حزب الله اللبناني، استهداف موقع «رويسة القرن» في مزارع شبعا المحتلة بالأسلحة الصاروخية، وتحقيق إصابة مباشرة.

ومن جانب آخر، أكدت سرايا القدس الجناح العسكري لـ«حركة الجهاد الإسلامي»، قصفها موقع «كيسوفيم» العسكري التابع للاحتلال الإسرائيلي وغلاف غزة الجنوبي برشقة صاروخية.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ219 ردا على عملية طوفان الأقصى، وأسفر العدوان الإسرائيلي عن وقوع أكثر من 35 ألف شهيد وآلاف المصابين والمفقودين.

اقرأ أيضاًصفارات الإنذار تدوي في الجليل الأعلى وجبل الجرمق شمال إسرائيل

استهداف موقع «أفيفيم» في الجليل الأعلى بصاروخ مضاد للدروع

صفارات الإنذار تدوي في الجليل الأعلى شمال إسرائيل

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة