إدارة الزمالك توفر «لبن العصفور» للفريق قبل مواجهة نهضة بركان بنهائي الكونفدرالية

إدارة الزمالك توفر «لبن العصفور» للفريق قبل مواجهة نهضة بركان بنهائي الكونفدرالية

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إدارة الزمالك توفر «لبن العصفور» للفريق قبل مواجهة نهضة بركان بنهائي الكونفدرالية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إدارة الزمالك توفر «لبن العصفور» للفريق قبل مواجهة نهضة بركان بنهائي الكونفدرالية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك القاهرة، يوم الخميس المقبل، متجهة إلى الأراضي المغربية، من أجل مواجهة نهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في سيناريو متكرر لمواجهة نهائي البطولة لعام 2019، عندما حقق الأبيض اللقب بركلات الترجيح من نقطة الجزاء، بعد التعادل بهدف لكل منهما في مجموع المبارتين.

ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك إلى التتويج بكأس بطولة الكونفدرالية الأفريقية على حساب فريق نهضة بركان المغربي ليكون اللقب الأول في عهد مجلس حسين لبيب منذ انتخابه من الجمعية العمومية للقلعة البيضاء.

ويرى المجلس الأبيض بأن المواجهة لن تكون سهلة بالمرة على فريق الزمالك خصوصا أنه يواجه منافس متمرس في بطولة الكونفدرالية على ملعبه ووسط جماهيره، لذلك حرص حسين لبيب رئيس نادي الزمالك على عقد العديد من الجلسات مع عبد الواحد السيد مدير الكرة، خلال الأيام القليلة الماضية من أجل مناقشة كافة طلبات الفريق قبل السفر إلى المغرب.

طائرة خاصة ووعد بمكافآت إضافية.. ولبيب يرافق البعثة

واستقر مجلس إدارة نادي الزمالك على سفر البعثة البيضاء إلى المغرب بطائرة خاصة، بالرغم من قرب المسافة بين مصر والمغرب، حيث فضل المجلس الأبيض سفر الفريق بطائرة خاصة إلى مدينة بركان مباشرةً، وذلك لبعدها عن العاصمة المغربية وضرورة عمل ترانزيت من أجل الوصول إلى فندق الإقامة.

ويسعى مجلس حسين لبيب إلى توفير كافة سبل الراحة إلى فريق الزمالك قبل المواجهة النهائية أمام نهضة بركان المغربي، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية قادرة على مساعدة الأبيض في التتويج بلقب البطولة خلال لقاء العودة.

واستقر مجلس إدارة نادي الزمالك على تواجد حسين لبيب رئيس القلعة البيضاء على رأس البعثة المسافر إلى المغرب، لتوصيل رسالة خاصة إلى اللاعبين والجهاز الفني بأهمية اللقاء وضرورة تحقيق نتيجة جيدة تساهم في التتويج باللقب

طاهي خاص لبعثة الزمالك في المغرب

وفضل مجلس إدارة نادي الزمالك اصطحاب طاهي خاص رفقة البعثة من أجل تجهيز كافة الواجبات التي يتناولها الفريق خلال مدة الإقامة، كما جرت العادة في سفريات الفريق إلى الدول الأفريقية.

ووعد رئيس نادي الزمالك الفريق بصرف مكافآت خاصة وضخمة في حال تحقيق نتيجة جيدة خلال مباراة الذهاب، بخلاف المكافآت الموجودة في اللائحة، حيث طالبهم ببذل أكبر أقصى مجهود ممكن خلال المباراة من أجل إسعاد الملايين من جماهير نادي الزمالك في جميع أنحاء العالم

وفي سياق متصل يواجه الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز أزمة كبيرة بسبب غياب عدد من اللاعبين المهمين في مركز الجناح الأيسر بداعي الإصابة على رأسهم محمود عبد الرازق شيكابالا ومصطفى شلبي، بسبب معاناة الأول من الإصابة في العضلة الأمامية وعدم وضوح موقف الأخير بعد إصابته في العضلة الضامة.

ويرى الجهاز الفني لفريق الزمالك أن الأبيض له الأفضلية من ناحية الجاهزية الفنية وذلك بعدما لعب أمام دريمز الغاني ذهابا وإيابا في الوقت الذي لم يلعب نهضة بركان مباراتي اتحاد العاصمة الجزائري بسبب الخلافات السياسية بين الدولتين.

في الوقت نفسه يسعى البرتغالي جوزيه جوميز من الاستفادة بالدفعة المعنوية للفريق في ظل تحقيق الفوز خلال المباريات الأخيرة على المستوى المحلي والقاري، في تحقيق نتيجة جيدة أمام ممثل المغرب لتساهم في تتويج الفارس الأبيض بلقب بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويسعى المدير الفني للزمالك إلى عدم تلقي أي أهداف خلال مباراة الذهاب على أمل خطف هدف مبكر والعودة إلى القاهرة بفوز ثمين، أو في أقل تقدير يدخل مباراة العودة بتعادل سلبي او ايجابي.

حزن بسبب عبد الله السعيد وناصر ماهر

وعبر جوميز لمساعديه عن حزنه الشديد لعدم تواجد الثنائي عبد الله السعيد وناصر ماهر في القائمة الأفريقية لفريق الزمالك مشيرا إلى تطور أداء الفريق في حال وجودهما داخل المستطيل الأخضر.

ويرى مدرب الزمالك بأن المجموعة الحالية داخل الفريق قادرة على التتويج بلقب كأس البطولة بشرط الالتزام بكافة التعليمات التي تقال لهم خلال المحاضرات والتدريبات وأنه يمتلك ثقة كبيرة في تحقيق كأس اللقب.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة