إجراءات رادعة من التضامن والداخلية حيال أي متورط في حريق مؤسسة الأحداث بالمرج

إجراءات رادعة من التضامن والداخلية حيال أي متورط في حريق مؤسسة الأحداث بالمرج

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “إجراءات رادعة من التضامن والداخلية حيال أي متورط في حريق مؤسسة الأحداث بالمرج” ،

وزيرة التضامن الاجتماعي تتقدم بخالص التعازي لأسر ضحايا حريق مؤسسة الأحداث بالمرج

إنقاذ ١٩ طفلًا من ٢٥ مقيمين بنفس عنبر الحريق

تتقدم السيدة/ نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي بخالص التعازي لأسر الأطفال الستة الذين لقوا ربهم أمس نتيجة حادث حريق بإحدى عنابر المؤسسة العقابية بمنطقة المرج، داعية الله أن يسكنهم فسيح جناته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

وأكدت وزيرة التضامن الاجتماعي أنها ستتخذ كافة الإجراءات الرادعة لمحاسبة المسئولين المختصين التابعين لوزارة التضامن الاجتماعي بالمؤسسة العقابية في حال تورطهم في الحادث في ضوء ما ستسفر عنه تحقيقات النيابة العامة، مشيرة إلى أنها فور وقوع الحادث انتقلت على الفور إلى الموقع لمتابعة تطورات الحادث والاطمئنان على باقي الأطفال في المؤسسة.

وقد شاهدت تحقيقات النيابة التي بدأت ليلة أمس حول أسباب وقوعه.

وأوضحت وزيرة التضامن الاجتماعي أن العنبر كان يضم ٢٥ حدثا تم إنقاذ ١٩ منهم فور وقوع الحريق الذي نجم عن ماس كهربائي وتقديم كافة سبل الدعم النفسي لهم.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة