أمين حركة فتح: غزة تواصل ملحمة الصمود أمام الاحتلال الإسرائيلي الغاشم

أمين حركة فتح: غزة تواصل ملحمة الصمود أمام الاحتلال الإسرائيلي الغاشم

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول أمين حركة فتح: غزة تواصل ملحمة الصمود أمام الاحتلال الإسرائيلي الغاشم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أمين حركة فتح: غزة تواصل ملحمة الصمود أمام الاحتلال الإسرائيلي الغاشم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

جبريل الرجوب – أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح

قال جبريل الرجوب، أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح: إن غزة تواصل ملحمة الصمود أمام قوات الاحتلال الإسرائيلي الغاشم الذي يجتاح البلاد ويواصل قصف المناطق وإبادة السكان.

وأضاف أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح، خلال لقائه مع الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، ببرنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة صدى البلد، أن أحد أهداف جيش الاحتلال الإسرائيلي هو القضاء على الدولة الفلسطينية، ومن ثم إقامة دولة خاصة بهم تحمل اسمهم، إضافة إلى التهجير القسري للفلسطينيين إلى سيناء والاستيلاء على أرضهم.

وتابع الرجوب: انعكاسات الجانب الإسرائيلي أعمق من أمريكا، حيث أنه على الرغم من امتلاك إسرائيل لمقومات الحرب، لكنها لن تستطيع فعل ذلك بدون مساندة أمريكية.

ووجه أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح، التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي، والدولة المصرية، على دورها في دعم فلسطين، والوقوف ضد مخطط تهجير الفلسطينيين خارج أراضيهم قسرًا، قائلاً: «القوات المسلحة المصرية وضعت خطوط حمراء منذ بداية الحرب».

وأوضح جبريل الرجوب، أن مصر ارتكزت على 3 ركائز أساسية في احتوائها للقضية الفلسطينية، و تتمثل أحد هذه المقومات في تقديم المساعدات الإغاثية والإنسانية بالإضافة إلى رفضها التام للتهجير القسري للفلسطينيين إلى الأراضي المصرية بسيناء.

وتابع: واجبنا عدم الانتظار وراء أحد لشق الطريق، فنحن نشق طريقنا بأيدينا، وكل فصائل العمل الوطني الفلسطيني أصبحوا يدركون أن التحيز إلى المساومة الواقعية، وتحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية، من الأهداف السامية لحركة المقاومة.

وأشار أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح، إلى أن أحد أهداف حركة فتح أيضًا هو تحقيق وحدة الرعاية الفلسطينية لكل المواطنين الفلسطينيين، ووحدة الأراضي الفلسطينية، ووحدة الخدمات لأهالي غزة، وذلك بالاتفاق مع المرجعية الأساسية للحكومة لتلبية مطالب الشعب الفلسطيني.

اقرأ أيضاًمصر ترحب بإعلان جمهورية أرمينيا اعترافها بدولة فلسطين

جبريل الرجوب: طوفان الأقصى ضربة موجعة وهدم للأسطورة الإسرائيلية

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة