أميرة بهي الدين لـ “الشاهد”: كنت أؤمن دائماً أن هناك زعيماً سيأتي لإنقاذ مصر من جماعة الإخوان

أميرة بهي الدين لـ “الشاهد”: كنت أؤمن دائماً أن هناك زعيماً سيأتي لإنقاذ مصر من جماعة الإخوان

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول أميرة بهي الدين لـ “الشاهد”: كنت أؤمن دائماً أن هناك زعيماً سيأتي لإنقاذ مصر من جماعة الإخوان والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أميرة بهي الدين لـ “الشاهد”: كنت أؤمن دائماً أن هناك زعيماً سيأتي لإنقاذ مصر من جماعة الإخوان، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أميرة بهي الدين لـ "الشاهد": كنت أؤمن دائماً أن هناك زعيماً سيأتي لإنقاذ مصر من جماعة الإخوان

الإعلامية أميرة بهي الدين

قالت المحامية أميرة بهي الدين، إنها كنت أؤمن دائماً أن هناك زعيماً سيأتي لإنقاذ مصر من جماعة الإخوان، مؤكدة أن الرئيس السيسي هو الزعيم الذي أنقذ مصر.

وأضافت أميرة، خلال لقائها ببرنامج “الشاهد”، مع د.محمد الباز، المُذاع عبر فضائية “إكسترا نيوز”: الرئيس السيسي يقع عندي في منزلة أخرى، هو الزعيم الذي تمخضت مصر عنه بكل حضارتها وتاريخها عشان ينقذها، أنا عندي في بيتي صورة جبتها من وزارة الدفاع لما نزلت الشارع قبل 30 يونيو مكتوب عليها “إنزل يا سيسي” خدت الصورة دي ومالزت محتفظة بيها لغاية دلوقتي هو دا الزعيم بالنسبالي في وجداني وروحي.

يعد “الشاهد” الذي يقدمه د.محمد الباز على فضائية “إكسترا نيوز” أول تعاون إعلامي بين القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والدكتور محمد الباز، ويخرجه أحمد داغر، إعداد كل من هند مختار والبدري جلال ورضا داود.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة