أحمد حمدي يطير إلى ألمانيا للخضوع لجراحة الصليبي

أحمد حمدي يطير إلى ألمانيا للخضوع لجراحة الصليبي

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول أحمد حمدي يطير إلى ألمانيا للخضوع لجراحة الصليبي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أحمد حمدي يطير إلى ألمانيا للخضوع لجراحة الصليبي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، سفر أحمد حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم، إلى ألمانيا، من اجل الخضوعة لجراحة الرباط الصليبي تحت إشراف أحد الخبراء المتخصصين.

وعلمت «الأسبوع» من مصاردها داخل نادي الزمالك بأن الإدارة البيضاء بدأت في إنهاء اجراءات سفر اللاعب إلى ألمانيا، واستخراج التأشيرة وحجز الفندق والمستشفى، حيث من المقرر أن يرافق اللاعب في رحلته العلاجية الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للأبيض.

وكان أحمد حمدي قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي، في نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وتوج فريق الزمالك بببطولة الكونفدرالية الأفريقية بعد الفوز على نهضة بركا المغربي، بهدف دون رد، سجله اللاعب أحمد حمدي، ليحمل الفارس الأبيض الكأس للمرة الثانية في التاريخ.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة