أحمد العوضي لـ”الشاهد”: القيادة السياسية أولت اهتماما خاصًا بتنويع مصادر تسليح الجيش

أحمد العوضي لـ”الشاهد”: القيادة السياسية أولت اهتماما خاصًا بتنويع مصادر تسليح الجيش

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول أحمد العوضي لـ”الشاهد”: القيادة السياسية أولت اهتماما خاصًا بتنويع مصادر تسليح الجيش والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أحمد العوضي لـ”الشاهد”: القيادة السياسية أولت اهتماما خاصًا بتنويع مصادر تسليح الجيش، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أحمد العوضي لـ"الشاهد": القيادة السياسية أولت اهتماما خاصًا بتنويع مصادر تسليح الجيش

اللواء أركان حرب أحمد العوضي

قال اللواء أركان حرب أحمد العوضي، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، إن القضية الفلسطينية تعتبر على رأس أولويات الدولة المصرية عبر تاريخها منذ أحداث 48 مرورًا بـ56، 67، و73.

وأضاف “العوضي” خلال حواره لبرنامج “الشاهد” مع الإعلامي الدكتور محمد الباز على قناة “إكسترا نيوز”: ” منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي الحكم وهو مهتم بتطوير وتحديث التسليح للجيش، وتنويع مصادر السلاح من فرنسا والمانيا، وهذا كان سؤال ملح للجميع لإعادة بناء الجيش، لأن كل معتدي سيفكر جيدًا قبل الاعتداء علي مصر ويقدر حجم الخسائر التي سيتكبدها”.

وتابع: “خدمت في القوات المسلحة 45 سنة، وتقلدت مناصب قيادية حتي مدير الشرطة العسكرية ومدير الصاعقة ومدير سلاح المشاه، وبعد ما خرجت للمعاش توليت مناصب نائب لرئيس جهاز الرياضية في القوات المسلحة، والجيش موضع تطوير وتحديث مستمر.

وأكد: “حتي ترهب العدو بشكل مستمر، لابد أن تكون قوي، وإلا ستكون فريسة لأي طامع”.

اقرأ أيضاًاللواء أحمد العوضى لـ”الشاهد”: مسيرة التنمية المصرية مستمرة رغم التحديات

اللواء أحمد العوضي لـ”الشاهد”: التفريط في حبة رمل من سيناء أمر مرفوض

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة