«أباتشي» تعزز مكانتها في قطاع البترول المصري بتعيين مدير عام جديد

«أباتشي» تعزز مكانتها في قطاع البترول المصري بتعيين مدير عام جديد

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول «أباتشي» تعزز مكانتها في قطاع البترول المصري بتعيين مدير عام جديد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول «أباتشي» تعزز مكانتها في قطاع البترول المصري بتعيين مدير عام جديد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

«أباتشي» تعزز مكانتها في قطاع البترول المصري بتعيين مدير عام جديد

أباتشي مصر أكبر منتج للبترول في مصر

في خطوة هامة تعكس التزامها المستمر بالإسهام في نمو قطاع البترول المصري، أعلنت شركة (أباتشي مصر)، أكبر منتج للبترول في مصر اليوم الأحد، عن تعيين جريج مكدانيال نائبا للرئيس والمدير العام لأصول الشركة في مصر (بالإنابة).

ويحمل مكدانيال خبرة واسعة تزيد على 20 عاما في صناعة النفط والغاز، حيث انضم إلى شركة أباتشي عام 2001 وشغل خلال مسيرته المهنية مناصب إدارية هامة ومناصب في إدارة العمليات في مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية وكندا ومصر، كما يتمتع بخبرة سابقة في العمل مع شركة شيفرون للبترول.

وتعد شركة أباتشي أكبر منتج للنفط في مصر وصاحبة أكبر مساحات برية في البلاد، وهي شريك استراتيجي لمصر لأكثر من 30 عاما، وهي أحد الشركات العالمية الرائدة في مجال استكشاف وإنتاج النفط والغاز، وتمارس نشاطها في الولايات المتحدة الأمريكية ومصر والمملكة المتحدة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة