آمال رمزي تكشف حقيقة خلافها مع الزعيم عادل إمام.. فيديو

آمال رمزي تكشف حقيقة خلافها مع الزعيم عادل إمام.. فيديو

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول آمال رمزي تكشف حقيقة خلافها مع الزعيم عادل إمام.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول آمال رمزي تكشف حقيقة خلافها مع الزعيم عادل إمام.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

آمال رمزي تكشف حقيقة خلافها مع الزعيم عادل إمام.. فيديو

آمال رمزي

أكدت الفنانة القديرة آمال رمزي، على أنه لم يحدث خلاف بينها وبين الزعيم عادل إمام بسبب فيلم «البيه البواب»، مشيرة إلى أن ما تم تداوله في هذا الشأن شائعات ليس لها أساس من الصحة.

وأوضحت آمال رمزي، في لقاء خاص مع الإعلامية نهال طايل في برنامج تفاصيل، المذاع على قناة صدى البلد 2، قائلة: «أنا مزعلتش من عدولة، هو كان مرشح لبطولة فيلم البيه البواب، وبعدين قالوا نجيب أحمد زكي عشان أسمر وهيبقى مناسب أكثر للدور، ونجوزه مهجة عبد الرحمن وكانت في المعهد وقتها، وده يبقى واقعي أكثر».

وتابعت آمال رمزي قائلة: «أحمد زكي جالي ومعه الأستاذ حلمي سالم كان والد زوجة أخويا وكان صديقه جدًا، وكان معاه السيناريو وقالي أنتي مترشحة تبقى مراتي، بس أنا فكر إنك تعملي صديقة صفية العمري، وأنا هجيب زوجة شبهي في البشرة، قولتله تمام».

وأضافت آمال رمزي، قائلة: «بعدها قابلت عادل إمام في فيلم البعض يذهب إلى المأذون مرتين، قالي لسة زعلانة يا آمولة؟، قولت له لأ يا عدولة، وهو إنسان شهم جدًا ومهذب ومايطلعش لفظ وحش منه».

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة