محافظ بورسعيد يتفقد منطقة ” داون تاون ” ويستمع لشكاوى المواطنين

محافظ بورسعيد يتفقد منطقة ” داون تاون ” ويستمع لشكاوى المواطنين

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول محافظ بورسعيد يتفقد منطقة ” داون تاون ” ويستمع لشكاوى المواطنين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محافظ بورسعيد يتفقد منطقة ” داون تاون ” ويستمع لشكاوى المواطنين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

محافظ بورسعيد يتفقد منطقة " داون تاون " ويستمع لشكاوى المواطنين

محافظ بورسعيد أثناء جولته

فاتن الشعباني

تفقد اللواء أركان حرب محب حبشي محافظ بورسعيد، منطقة مجمع الأسواق ” داون تاون ” بحي العرب، يرافقه الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ والدكتور منصور بكري السكرتير العام، واللواء أيمن جمال الدين السكرتير العام المساعد.

وخلال جولته، تفقد محافظ بورسعيد مول الملابس الجديد ” outlet”، وبازار بورسعيد وسوق الأسماك الحضاري، لمتابعة سير العمل داخل مجمع الأسواق، والتي تشهد توافد وإقبال كبير من المواطنين من داخل بورسعيد و خارجها.

والتقى محافظ بورسعيد، عددًا من المنتفعين بالمحال داخل الأسواق، كما استمع اللواء محب حبشي مع المواطنين المتواجدين بسوق الأسماك وبازار بورسعيد وسوق الملابس لشكواهم ومستوى الخدمة المقدمة وآرائهم وتطلعاتهم نحو مزيد من التطوير، مؤكدًا للمواطنين على استمرار الجهود المكثفة للارتقاء بمستوى الخدمة وتحقيق أعلى معدلات من الرضا لدى المواطن.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة