صفحات الغش تنشر أسئلة امتحانات الدبلومات الفنية.. والتعليم تحقق

صفحات الغش تنشر أسئلة امتحانات الدبلومات الفنية.. والتعليم تحقق

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول صفحات الغش تنشر أسئلة امتحانات الدبلومات الفنية.. والتعليم تحقق والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول صفحات الغش تنشر أسئلة امتحانات الدبلومات الفنية.. والتعليم تحقق، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تداول أسئلة امتحانات الدبلومات الفنية 2024.. نشرت جروبات الغش الإلكتروني عبر صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي، صور للورقة الامتحانية الخاصة بأسئلة امتحانات الدبلومات الفنية 2024 المنعقد صباح اليوم.

صفحات الغش تزعم تداول أسئلة امتحانات الدبلومات الفنية 2024

وزعمت جروبات الغش الإلكتروني «شاومينج»، تداول أسئلة امتحانات الدبلومات الفنية 2024 في المواد المنعقدة للطلاب صباح اليوم، وذلك عقب بدء اللجنة الامتحانية بعدة دقائق.

تداول أسئلة امتحانات الدبلومات الفنية 2024

إجابات أسئلة امتحانات الدبلومات الفنية 2024

ونشرت جروبات الغش الإلكتروني، نماذج إجابات أسئلة امتحانات الدبلومات الفنية 2024 المتداولة صباح اليوم عبر صفحات التواصل الاجتماعي، موضحة أن الإجابات المنشورة هي الإجابات الصحيحة.

التعليم تححق في مزاعم تداول أسئلة امتحانات الدبلومات الفنية 2024

وعلى الفور، تحركت مديريات التربية والتعليم لمتابعة أوراق أسئلة امتحانات الدبلومات الفنية 2024 المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنه يتم رصد كافة الأسئلة المتداولة للتأكد منها.

تداول أسئلة امتحانات الدبلومات الفنية 2024

مطابقة أسئلة امتحانات الدبلومات الفنية 2024 المتداولة بالفعلية

وتعمل غرفة العمليات بديوان الوزارة، على تتبع أسئلة امتحانات الدبلومات الفنية 2024 المتداولة، وجمعها لمطابقتها بامتحانات الدبلومات الفنية 2024 المنعقدة لطلاب صباح اليوم، للتأكد من أنباء تداولها.

معاقبة المتسببين في تداول أسئلة امتحانات الدبلومات الفنية 2024

وأكدت المديريات التعليمية، أنه في حالة التأكد من تداول أسئلة امتحانات الدبلومات الفنية 2024، يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المتسببين في تلك الواقعة، طبقًا للقانون.

تداول أسئلة امتحانات الدبلومات الفنية 2024

عقوبة نشر وتصوير أسئلة امتحانات الدبلومات الفنية 2024

وفرض القانون عقوبات على كل من طبع أو نشر أو أذاع أو روج أو تداول امتحانات الدبلومات الفنية 2024 وأجوبتها أو ساعد في ذلك، بأي وسيلة كانت، أو في أي مرحلة تعليمية أخرى، بقصد الغش أو الإخلال بالنظام العام لامتحانات الدبلومات الفنية 2024، وجاءت العقوبات كالتالي:

– الحبس بمدة لا تقل عن سنتين ولا تزيد عن 7 سنوات.

– وبغرامة لا تقل عن 100 ألف جنيه ولا تزيد عن 200 ألف جنيه.

ويعاقب كل من ساعد على الشروع في ارتكاب أي فعل من نشر أو طبع أو أذاع أو روج لأسئلة امتحانات الدبلومات الفنية 2024، بالتالي:

– الحبس مدة لا تقل عن سنة.

– بغرامة لا تقل عن 10 آلاف جنيه، ولا تزيد على 50 ألف جنيه.

اقرأ أيضاًجروبات الغش تزعم تداول أسئلة امتحانات الدبلومات الفنية 2024.. والتعليم تحقق

جروبات الغش تزعم تداول أسئلة امتحان الفرنساوي للدبلومات الفنية 2024

«التعليم» تحقق في مزاعم تداول مادة الفرنساوي للدبلومات الفنية 2024

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة