تسهيلا على روادها.. ثقافة الغربية تطلق خدمة بيع الكتب «أونلاين»

تسهيلا على روادها.. ثقافة الغربية تطلق خدمة بيع الكتب «أونلاين»

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول تسهيلا على روادها.. ثقافة الغربية تطلق خدمة بيع الكتب «أونلاين» والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تسهيلا على روادها.. ثقافة الغربية تطلق خدمة بيع الكتب «أونلاين»، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تسهيلا على روادها.. ثقافة الغربية تطلق خدمة بيع الكتب «أونلاين»

وائل شاهين مدير عام فرع ثقافة الغربية

محمد عوف

أطلق فرع ثقافة الغربية خدمة لبيع إصدارات وكتب الهيئة العامة لقصور الثقافة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وذلك في إطار خطة الهيئة بإشراف الكاتب محمد عبد الحافظ ناصف، نائب رئيس الهيئة، وتوجيهات وزارة الثقافة بالتوسع في ترسيخ ثقافة القراءة، والعمل الجاد لتعزيز قيم الثقافة لرفع الوعي وبناء الإنسان.

ضمت القائمة المبدئية التي تم نشرها على الصفحة الرسيمية لفرع ثقافة الغربية العديد من أحدث إصدارات وكتب الهيئة العامة لقصور الثقافة في عدد من المجالات الفنية والأدبية والشعرية، من بين تلك الإصدارات: ثورة مصر الحديثة، الموسيقي الأعمى، المواطنة والهوية، دور الأجانب في السينما المصرية، وهموم مواطن مصري.

هذا وقد أعلنت ثقافة الغربية برئاسة وائل شاهين وبإشراف إقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي برئاسة أحمد درويش، أسعار الكتب والمؤلفات التي تم طرحها لأهالي المحافظة “أونلاين”، حيث بدأت الأسعار من جنيهين، حتى 26 جنيها، كما وأعلنت ثقافة الغربية إتاحة فرصة التوصيل داخل قرى ومدن المحافظة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة