يلا شوت مباشر الآن (1-1).. بث مباشر النصر واستقلال دوشنبه

يلا شوت مباشر الآن (1-1).. بث مباشر النصر واستقلال دوشنبه

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول يلا شوت مباشر الآن (1-1).. بث مباشر النصر واستقلال دوشنبه والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول يلا شوت مباشر الآن (1-1).. بث مباشر النصر واستقلال دوشنبه، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يلا شوت مباشر الآن (1-1).. بث مباشر النصر واستقلال دوشنبه | تويتر اليوم جودة عالية HD

يلا شوت مباشر الآن (1-1).. بث مباشر النصر واستقلال دوشنبه | تويتر اليوم جودة عالية HD، تتصدر النصر السعودي واستقلال دوشنبه في دوري أبطال آسيا، محركات البحث جوجل التي تقام اليوم الثلاثاء خارج الأراضي السعودية.

وترتفع محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، من جماهير النصر السعودي حول الوطن العربي عن مباراته ضد استقلال دوشنبه، نسبة إلى أنه يضم مجموعة من المحترفين أبرزهم البرتغالي كريستيانو رونالدو والسنغالي ساديو ماني.

يلا شوت مباشر الآن (1-1).. بث مباشر النصر واستقلال دوشنبه | تويتر اليوم جودة عالية HD

ويوفر لكم موقع الفجر الرياضي عبر بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها، وتسهيل عمليات البحث ذات الصلة بشكل واسع، خاصة المعلومات عن مباراة النصر واستقلال دوشنبه في دوري أبطال آسيا.

يلا شوت مباشر الآن.. بث مباشر النصر واستقلال دوشنبه | تويتر اليوم جودة عالية HD

وفي سياق متصل، تتيح لكم بوابة الفجر كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة النصر واستقلال دوشنبه التي تلعب اليوم الثلاثاء في بطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024، من خلال السطور التالية في التقرير التالي.

موعد مباراة النصر واستقلال دوشنبه في دوري أبطال آسيا

يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي في ضيافة نظيره استقلال دوشنبه مساء اليوم الثلاثاء 5 ديسمبر الجاري، في منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024.

ويستضيف ملعب ستاد تسنترالنوي ريسبوبليكانسكي المباراة بين النصر واستقلال دوشنبه، وسوف تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة بث مباشر مباراة النصر واستقلال دوشنبه | من هنــــا 

التشكيل الرسمي للنصر السعودي ضد استقلال دوشنبه في دوري أبطال آسيا

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي تحت قيادة لويس كاسترو المدير الفني للفريق، عن التشكيل الرسمي للاعبين للمباراة ضد استقلال دوشنبه، وجاء كالتالي:-

حراسة المرمى: راغد النجار

خط الدفاع: محمد قاسم، عبد الله مادو، محمد آل فتيل، نواف بوشل

خط الوسط: خالد الغنام، عبد الله الخبيري، عبدالمجيد الصليهم

خط الهجوم: عبد الرحمن غريب، محمد مران، سامي النجعي.

يلا شوت مباشر الآن.. بث مباشر النصر واستقلال دوشنبه | تويتر اليوم جودة عالية HD

رونالدو يغيب عن مباراة النصر واستقلال دوشنبه في دوري أبطال آسيا

تشهد البرتغالي كريستيانو رونالدو عن مباراة فريقه النصر السعودي ضد استقلال دوشنبه في دوري أبطال آسيا اليوم، وذلك بناءً على لويس كاسترو المدير الفني للفريق باستبعاده من القائمة، إضافة إلى غياب كلا من غياب سلطان الغنام ومارسيلو بروزوفيتش، وأليكس تاليسكا، والمدافع علي لاجامي.

ترتيب النصر السعودي واستقلال دوشنبه في مجموعة دوري أبطال آسيا

يقع النصر السعودي في صدارة جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 13 نقطة، بينما يقع استقلال دوشنبه المركز الرابع مذيلًا جدول الترتيب خالي الوفاض لدوري أبطال آسيا 2023-2024.

جدير بالذكر أن كان ضمن النصر التأهل لدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد انتهاء الجولة الرابعة بعدما حقق الفوز الرابع عشر التوالي في منافسات المجموعة الخامسة.

مشاهدة بث مباشر مباراة النصر واستقلال دوشنبه | من هنــــا 

القنوات الناقلة لمباراة النصر واستقلال دوشنبه في دوري أبطال آسيا

ويتم بث مباراة النصر واستقلال دوشنبه في دوري أبطال آسيا مباشرة، عبر القنوات كلا من مجموعة قنوات Bein sports القطرية، وقناة الكأس 11 القطرية، وقناة SSC sports السعودي.

معلق مباراة النصر واستقلال دوشنبه في دوري أبطال آسيا

واعلنت قنوات SSC sports السعودية عن معلقي أحداث مباراة النصر واستقلال دوشنبه في دوري أبطال آسيا، وهما الرياضي عبدالله الغامدي عبر القناة الصوتية الأولى ومحمد حسين عبر القناة الصوتية الثانية.

مشاهدة مباراة النصر اليوم في دوري أبطال آسيا بدون تقطيع تويتر اليوم HD

شاهد مباراة النصر بدون تقطيع من هـــنـــــــا أو هـــنــــــــــا أو هـــــنــــــــــــــــا

تردد قناة SSC HD 1 علي النايل سات

التردد: 12523
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 6/5

تردد قناة bein sports afc 1 HD علي النايل سات

التردد: 11310
استقطاب: أفقي
معدل الترميز 27500
تصحيح الخطأ 2/3


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة