وكيل المهرة يطلع على سير العمل بجمرك شحن

وكيل المهرة يطلع على سير العمل بجمرك شحن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول وكيل المهرة يطلع على سير العمل بجمرك شحن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وكيل المهرة يطلع على سير العمل بجمرك شحن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

اطلع وكيل اول محافظة المهرة، مختار بن عويض، اليوم، على سير العمل بجمرك شحن والتحديات التي تواجه العمل، وسبل تطوير وتحسين الأداء وتسهيل حركة البضائع والمسافرين.

 

 

 

واستمع الوكيل بن عويض، من مدير عام الجمرك، ثابت عوض، إلى الاحتياجات، وجهود تحسين العمل الجمركي وتنمية الإيرادات.

 

 

 

كما ترأس الوكيل عويض، اجتماعاً لقيادات الأجهزة الأمنية والعسكرية بمنفذ شحن، بحضور مدير عام الأمن والشرطة العميد مفتي صموده، لمناقشة تعزيز الأمن، ومكافحة عمليات التهريب، وإحالة المخالفين إلى القضاء وتطبيق النظام والقانون..مشدداً على أهمية التنسيق والتعاون بين كافة الوحدات العسكرية والأمنية العاملة في المنفذ.

 

 

 

واكد خلال لقاءه التجار الموردين والمخلصين بمنفذ شحن، حرص السلطة المحلية، على تقديم التسهيلات للتجار، وتسهيل الإجراءات بما يسهم في تحسين الخدمات.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة