وكيل الضالع يواصل نزولاته الميدانية ويطلع على سير العمل بمستشفى النصر

وكيل الضالع يواصل نزولاته الميدانية ويطلع على سير العمل بمستشفى النصر

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول وكيل الضالع يواصل نزولاته الميدانية ويطلع على سير العمل بمستشفى النصر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وكيل الضالع يواصل نزولاته الميدانية ويطلع على سير العمل بمستشفى النصر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز/ الضالع /نظمي محسن ناصر

 

أجرى الوكيل جمال ناصر محمد مانع وكيل المحافظة لشؤون المديريات بالضالع يرافقه علي حرمل مدير عام مكتب الخدمة المدنية ومدير فرع الهيئة العامة للبيئة عبدالناصر منصور زيارة ميدانية لمستشفى النصر العام بعاصمة المحافظة.

 

وخلال الزيارة التقى الوكيل جمال مانع ومرافقيه بمدير المستشفى وتبادلا معة الحديث عن مدى الانضباط والالتزام الوظيفي لطواقم العمل الطبي والإداري في جميع اقسام المستشفى، كم تم الاطلاع على على الخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى للمواطنين.

 

وخلال الزيارة قام الوكيل جمال مانع ومرافقيه بجولة استطلاعية طاف من خلالها اقسام المستشفى والملحقات التابعة له بكافة تخصصاتها.

 

حيث التقى بالكوادر الطبية والادارية والعمال ورؤساء الأقسام، مبديا إعجابه الشديد لما لاحظه من انضباط في الدوام والالتزام بتقديم الخدمات الصحية لزوار المستشفى على كافة الأقسام والاصعدة الطبية، مشددا على ضرورة مواصلة تلك الجهود والالتزام بساعات الدوام الرسمية نظرا لأهمية هذا المرفق الحيوي الذي يُعد من أبرز المرافق الطبية العامة على مستوى المحافظة، ويجد فيه المواطنين متنفساً لتلبية احتياجاتهم من الخدمات الصحية بشكل أفضل مما هو عليه في المرافق الصحية الخاصة نتيجة ارتفاع تكاليف العلاج فيها وعدم قدرة المواطنين على تحمل أعباء تلك التكاليف خاصة الفقراء الذين لايملكون مصادر دخل وأيضا ذوي الدخل المحدود الذين يعتمدون على رواتبهم بشكل اساسي.

 

وتجدر الإشارة إلى أن جولات الوكيل جمال مانع ومدير الخدمة المدنية بالمحافظة تأتي في إطار تفقد سير العمل في مرافق وإدارات السلطة المحلية بالمحافظة والتي بدأت خلال انقضاء فترة عطلة عيد الأضحى المبارك التي اعلنت عنها وزارة الخدمة المدنية مؤخراً ودعت إلى استئناف الدوام الرسمي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة