لقاء يجمع بين مدير فرع مؤسسة التأمينات بالضالع وكيل محافظة الضالع لشؤون الصناعة والتجارة

لقاء يجمع بين مدير فرع مؤسسة التأمينات بالضالع وكيل محافظة الضالع لشؤون الصناعة والتجارة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول لقاء يجمع بين مدير فرع مؤسسة التأمينات بالضالع وكيل محافظة الضالع لشؤون الصناعة والتجارة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لقاء يجمع بين مدير فرع مؤسسة التأمينات بالضالع وكيل محافظة الضالع لشؤون الصناعة والتجارة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

في إطار تفعيل دور شركاء العمل التأميني في تطبيق قانون التأمينات الاجتماعية رقم 26. لعام 1991م وتعزيزا لعلاقه التواصل ورفع مستوى التنسيق والتعاون بين المؤسسة العامة للتأمينات فرع الضالع.

والمكاتب التنفيذية في المحافظة بهدف توسيع التغطيه التأمينية وتنفيذ التعاميم الصادرة من مجلس الوزراء والسلطة المحلية بالمحافظة بما يحقق نوعا من الأمان للمستقبل للعمال في القطاع الخاص والمختلط

استقبل اليوم في مكتبه الأستاذ انيس راشد الشعيبي مدير عام المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية فرع الضالع الأستاذ طاهر طاهر وكيل محافظة الضالع لشؤون الصناعة والتجارة ومدير الدائرة الاقتصادية بالمجلس الانتقالي محافظة الضالع.

خلال اللقاء تم مناقشة جملة من المسائل والقضايا والموضوعات التامينيه ذات الصلة لتحقيق الهدف الذي من أجله أفتتح فرع الضالع.

لتحقيق الأمان الاجتماعي للعمال في القطاع الخاص كمسووليه مشتركة بين شركاء العمل التأميني وفي مجريات اللقاء دارات حول كيفية التنسيق والتعاون المشترك من خلال اعتماد البطاقه التأمينية كشرط اساسيا من شروط الحصول على التراخيص التي يمنحها مكتب الصناعة والتجارة لاصحاب الاعمال.

وأكد الأستاذ انيس ان فرع الضالع جاء نتجه حرصا من القيادة السياسية ممثلة البروفيسور. عبد الناصر الوالي وزير الخدمه المدنيه والتأمينات وحرص قياده السلطة المحلية ممثلة بالاخ. محافظ محافظة الضالع.

مؤكد ما تحقق من الانجاز رغم أنشأته الحديثة وفي وقت قياسي ومحدودية الإمكانات المتاحة والظروف التي تشهدها البلاد إلا أن فرع الضالع استطاع وضع الخطط والبرامج التي تستطيع تخفيف من التهرب التأميني وتوسيع المظلة التأمينية وتحقيق الامان الإجتماعي.

لكل عمال القطاع الخاص والمختلط ومن جهة أكد وكيل المحافظة الأستاذ طاهر طاهر التعاون مع المؤسسه فرع الضالع مؤكد على أهمية قانون التأمينات الاجتماعية ومشددا على الالتزام باداء الاشتراكات التأمينية في مواعيدها ومن لم يتقدم للتسجيل والاشتراك لدى المؤسسة سرعة القيام بذلك والالتزام بأحكام القانون كونها لا تسقط بالتقادم.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة