وفاة شاب بعد انقاذ أسرته وجيرانه من حريق التهم منزلهم في الشيخ عثمان

وفاة شاب بعد انقاذ أسرته وجيرانه من حريق التهم منزلهم في الشيخ عثمان

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول وفاة شاب بعد انقاذ أسرته وجيرانه من حريق التهم منزلهم في الشيخ عثمان والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وفاة شاب بعد انقاذ أسرته وجيرانه من حريق التهم منزلهم في الشيخ عثمان، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ودعت عدن اليوم الشاب عبدالملك، الذي لقي حتفه في حريق اندلع في منزله بمديرية الشيخ عثمان، بعد أن تمكن من إنقاذ أسرته وجيرانه من ألسنة اللهب.

واندلع حريق في منزل الشاب عبدالملك، وتصاعدت ألسنة اللهب بسرعة كبيرة، مما هدد حياة أسرته وجيرانه، فبادر الشاب عبدالملك بإنقاذ أسرته وجيرانه من الحريق، دون أن يلتفت إلى سلامته الشخصية.

وتمكن الشاب عبدالملك من إنقاذ جميع من كانوا في المنزل، لكنه اصيب اصابة باللغة ومكث اسابيع في المشفى.

وسادت مشاعر الحزن والأسى مدينة عدن بعد وفاة الشاب عبدالملك، ونعى العديد من الشخصيات الاجتماعية والسياسية الشاب عبدالملك، وأشادوا ببطولته وتضحيته.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة